shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة القسام قبل استشهاده

الخميس, 11-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -
غزة- متابعات: بثت كتائب القسام على موقعها الإلكتروني تسجيلا صوتيا للقيادي في كتائب شهداء الأقصى إبراهيم النابلسي الذي استشهد، أمس الثلاثاء، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في نابلس.
وتوجّه النابلسي -في رسالة صوتية قبل استشهاده- بالتحية والشكر لقيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام (الذراع العسكرية لحركة حماس) على ما قدمته له من دعم خلال مسيرته الجهادية.
وختم رسالته بالهتاف الوطني الشهير “حط السيف قبال السيف.. إحنا رجال محمد ضيف”، في إشارة إلى قائد كتائب القسام محمد الضيف.



وأمس الثلاثاء اغتالت قوات الاحتلال 3 فلسطينيين، هم: إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين جمال طه، وجميعهم من قادة كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح).
وقبل استشهاده، أرسل النابلسي تسجيلا صوتيا يوصي فيه رفاقه بمواصلة المقاومة وعدم ترك السلاح

وكان النابلسي عضوا في “كتيبة نابلس” التي تشكلت في الأيام الأخيرة، وهي تحالف من المسلحين الفلسطينيين في المدينة يضمّ أيضا مسلحين من حركتي المقاومة الإسلامية (حماس) والجهاد الإسلامي.
ويعدّ الشهيد النابلسي من أبرز المطلوبين لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وكان قد نجا من محاولات اغتيال عدة شنتها قوات الاحتلال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)