shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة القسام قبل استشهاده

الخميس, 11-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -
غزة- متابعات: بثت كتائب القسام على موقعها الإلكتروني تسجيلا صوتيا للقيادي في كتائب شهداء الأقصى إبراهيم النابلسي الذي استشهد، أمس الثلاثاء، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في نابلس.
وتوجّه النابلسي -في رسالة صوتية قبل استشهاده- بالتحية والشكر لقيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام (الذراع العسكرية لحركة حماس) على ما قدمته له من دعم خلال مسيرته الجهادية.
وختم رسالته بالهتاف الوطني الشهير “حط السيف قبال السيف.. إحنا رجال محمد ضيف”، في إشارة إلى قائد كتائب القسام محمد الضيف.



وأمس الثلاثاء اغتالت قوات الاحتلال 3 فلسطينيين، هم: إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين جمال طه، وجميعهم من قادة كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح).
وقبل استشهاده، أرسل النابلسي تسجيلا صوتيا يوصي فيه رفاقه بمواصلة المقاومة وعدم ترك السلاح

وكان النابلسي عضوا في “كتيبة نابلس” التي تشكلت في الأيام الأخيرة، وهي تحالف من المسلحين الفلسطينيين في المدينة يضمّ أيضا مسلحين من حركتي المقاومة الإسلامية (حماس) والجهاد الإسلامي.
ويعدّ الشهيد النابلسي من أبرز المطلوبين لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وكان قد نجا من محاولات اغتيال عدة شنتها قوات الاحتلال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)