shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن فرع مؤسسة التنمية المستدامة بمحافظة ذمار اليوم توزيع مساعدات ماوى ومواد إيوائية لمخيمات النازحين

السبت, 13-أغسطس-2022
صنعاءنيوز / ذمار/يسرى الحماطي -


دشن فرع مؤسسة التنمية المستدامة بمحافظة ذمار اليوم توزيع مساعدات ماوى ومواد إيوائية لمخيمات النازحين، بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية ولجنة الطوارئ بالمحافظة بدعم من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وخلال التدشين في مخيم التربية بمدينة ذمار، أشاد رئيس لجنة الطورى ، بالمحافظة نشوان السماوي بدور المؤسسة في توزيع المساعدات الطارئة للنازحين في المخيمات.

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود في توفير احتياج الأسر المتضررة من سيول الأمطار وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم.

من جانبه أوضح، مدير فرع المؤسسة محمد المنقذي، أنه تم توزيع 34 خيمة مع فرش وبطانيات للنازحين بمخيم التربية.. مبينا أن عملية التوزيع تستهدف أيضا مخيمات النازحين في مدينة معبر بمديرية جهران ومديرية وصاب السافل بـ 750 خيمة مأوى و450 مواد إيوائية.

وأشاد بتعاون المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية ولجنة الطوارئ في إنجاح إيصال المساعدات للنازحين.

حضر التوزيع، مدير عام السكرتارية فائز الحنيه وادارة المشتريات بصندوق النظافة عبدالغني السلامي.
.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)