shopify site analytics
مواطنون ونشطاء يحتفلون بثورة ٢٦ سبتمبر بميدان السبعين - امسية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية بني الحارث بصنعاء - "مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أطلق تطبيق "واتساب" ميزة جديدة، تتيح لك تحديد من بمقدوره رؤيتك متصلا بالإنترنت من خلال التطبيق

السبت, 13-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -
    


أطلق تطبيق "واتساب" ميزة جديدة، تتيح لك تحديد من بمقدوره رؤيتك متصلا بالإنترنت من خلال التطبيق.

وتعد الأداة واحدة من ثلاث ميزات خصوصية جديدة أعلن عنها مارك زوكربيرغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meta التي تملك واتساب. وتم إطلاق أدوات الخصوصية الثلاث الجديدة كطبقات حماية إضافية عند المراسلة.

وقال زوكربيرغ: "تأتي ميزات الخصوصية الجديدة إلى واتساب: الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار الجميع، والتحكم بمن يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلا بالإنترنت، ومنع لقطات الشاشة من العرض بمجرد إرسال الرسائل.
ويتم طرح وضع التخفي لجميع المستخدمين هذا الشهر، وسيسمح لك باختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلا بالإنترنت. وأضاف القدرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، على ترك المجموعات بصمت هذا الشهر، دون الحاجة إلى إخطار الجميع.
وبدلا من ذلك، سيتم إعلام المسؤولين فقط عند مغادرة المجموعة. وأخيرا، يختبر واتساب إضافة حظر لقطة الشاشة لرسائل العرض مرة واحدة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)