shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أطلق تطبيق "واتساب" ميزة جديدة، تتيح لك تحديد من بمقدوره رؤيتك متصلا بالإنترنت من خلال التطبيق

السبت, 13-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -
    


أطلق تطبيق "واتساب" ميزة جديدة، تتيح لك تحديد من بمقدوره رؤيتك متصلا بالإنترنت من خلال التطبيق.

وتعد الأداة واحدة من ثلاث ميزات خصوصية جديدة أعلن عنها مارك زوكربيرغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meta التي تملك واتساب. وتم إطلاق أدوات الخصوصية الثلاث الجديدة كطبقات حماية إضافية عند المراسلة.

وقال زوكربيرغ: "تأتي ميزات الخصوصية الجديدة إلى واتساب: الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار الجميع، والتحكم بمن يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلا بالإنترنت، ومنع لقطات الشاشة من العرض بمجرد إرسال الرسائل.
ويتم طرح وضع التخفي لجميع المستخدمين هذا الشهر، وسيسمح لك باختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلا بالإنترنت. وأضاف القدرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، على ترك المجموعات بصمت هذا الشهر، دون الحاجة إلى إخطار الجميع.
وبدلا من ذلك، سيتم إعلام المسؤولين فقط عند مغادرة المجموعة. وأخيرا، يختبر واتساب إضافة حظر لقطة الشاشة لرسائل العرض مرة واحدة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)