shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن وكيل محافظة البيضاء للوحدات الإدارية عبدالله أحمد الجمالي اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام

السبت, 13-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
دشن وكيل محافظة البيضاء للوحدات الإدارية عبدالله أحمد الجمالي اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام والفقراء والمحتاجين بالمحافظة الذي تنفيذ مؤسسة اليتيم التنموية الخيرية بالمحافظة وبالتعاون مع مؤسسة الشهداء لطلاب وطالبات المدارس الأساسية الأكثر احتياجا خلال العام الدراسي الجديد الحالي ١٤٤٤/١٤٤٣ هجرية و2022م. 2023م.وتحت شعار" خذ بيدي لأتعلم".

وخلال التدشين الذي حضره رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،أشار الوكيل الجمالي رئيس فرع المؤسسة بالمحافظة الى أهمية هذه المشاريع في تشجيع الطلاب والطلبات على مواصلة تعليمهم وتذليل الصعوبات التي تعترضهم أثناء تحصيلهم العلمي .
وثمن مبادرة مؤسسة اليتيم التنموية بالمحافظة ومؤسسة الشهداء في تقديم هذه المشاريع الخيرية لدعم الطلاب واستمرار العملية التعليمية وكذا دورها في التخفيف الأعباء على الأسر الفقيرة والأيتام والأرامل وأبناء الشهداء ومساعدتهم على توفير الاحتياجات المدرسية لأبنائها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم .
ونوة وكيل محافظة البيضاء للوحدات الإدارية الجمالي،أن توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الأيتام والشهداء تعتبر عن مدى الوفاء لدماء الشهداء،الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان .لافتا إلى أن منح أبناء الأيتام والشهداء للحقيبة المدرسية يعطي دلالة على الاعتراف بالجميل لما قدمه الشهداء من أجل هذه الأمة.
ودعا الوكيل الجمالي رجال الأعمال والتجار والجمعيات الخيرية إلى دعم مثل هذه المشاريع والأنشطة الهامة.

من جانبه أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي،بمبادرة مؤسسة اليتيم التنموية فرع البيضاء ومؤسسة الشهداء،داعياً الجميع للمساهمة في دعم العملية التعليمية والمعلمين بما يضمن إستمرار العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد بمدارس مدينة البيضاء .
وحث الحارثي،الجميع على التعاون في رعاية أسر الشهداء والأيتام تقديرا لتضحيات الشهداء وتعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي.
من جانبه/أوضح المدير العام التنفيذي لمؤسسة اليتيم التنموية فرع البيضاء محمد عبدالله العمري.أن المشروع يستهدف توزيع الحقيبة المدرسية 334 طالب وطالبة من الأيتام والفقراء والمحتاجين وأبناء الشهداء موزعين على 20 مدرسة أساسية الصفوف الأولي في خمس مديريات هي.مدينة البيضاء،مديرية الصومعة،مديرية الزاهر،مديرية ذي ناعم،مديرية الطفة،،بالمحافظة..مشيرا إلى أن توزيع حقائب مدرسية لأبناء الأيتام يأتي ضمن أنشطة المؤسسة في العمل الخيري والتكافل الاجتماعي بمحافظات الجمهورية.،مشيدا بجهود ودعم مدير عام مؤسسة اليتيم التمويه في الجمهورية ماجد عزان للمشاريع الخيرية لمحافظة البيضاء.

حضر التدشين مدير عام مكتب محو الأمية بالمحافظة نبيل غرامة ومدير عام مكتب الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة أحمد سالم الطاهري ومدير عام مكتب الاحصاء بالمحافظة محمد البابكي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ورئيس قسم التعليم الاهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء حسن الرفيد وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)