shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الشرطة الإسرائيلية تُلقي القبض على منفذ العملية.. 8 إصابات في إطلاق نار على حافلة إسرائيلية بالقدس وفصائل فلسطينية تعتبرها رد طبيعي على عربدة جنود الاحتلال والمستوطنين.. (صور/فيديوهات)

الأحد, 14-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

القدس ـ “راي اليوم”:
أُصيب 8 أشخاص، فجر الأحد، إثر إطلاق نار على حافلة إسرائيلية، قرب البلدة القديمة من مدينة القدس.
وقالت الشرطة الإسرائيلية، في بيان اطلعت وكالة الأناضول عليه: “تلقت الشرطة بلاغاً عن إطلاق نار على حافلة قرب قبر داود في القدس (حائط البراق في البلدة القديمة من مدينة القدس)، ما أدى إلى وقوع عدد من الجرحى”.
بدورها، ذكرت وسائل إعلام عبرية، من بينها قناة “كان” (رسمية) أنّ الهجوم أسفر عن إصابة 8 أشخاص، بينهم إصابتان خطيرتان.


وفي بيان لاحق، أعلنت الشرطة أنها اعتقلت المنفذ وهو فلسطيني من سكان القدس الشرقية.
وقالت الشرطة في تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، إن منفذ الهجوم، سّلم نفسه لقواتها بعد 6 ساعات من المطاردة، وتمت مصادرة السلاح الذي استخدمه في تنفيذ الهجوم، وهو مسدس.



من جهته، قال المتحدث باسم نقابة الإنقاذ يوناتان أوزياهو إن الفرق الطبية التابعة لاتحاد الإنقاذ تقدم مساعدات طبية لثلاثة مصابين بجروح خطيرة في مكان الحادث بالقرب من قبر ديفيد.
وقال المتحدث باسم لجان المقاومة ان عملية القدس البطولية رسالة للعدو بأن الشعب الفلسطيني ومقاومته لا يمكن ان يتراجعا.
كما قال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم ان عملية القدس البطولية رد طبيعي على عربدة جنود الإحتلال والمستوطنين الصهاينة ضد الفلسطينيين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)