shopify site analytics
امسية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية بني الحارث بصنعاء - "مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقاء موسع لأبناء البيضاء استقبالا للمحافظ إدريس ومواصلة الصمود وتأكيدا على التلاحم المجتمعي في مواجهة العدوان

الإثنين, 15-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء_محمد صالح المشخر
عُقد في محافظة البيضاء،اليوم، لقاء موسع لقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والعلماء والمشايخ والوجهات والشخصيات الاجتماعية والأكاديميين في المحافظة،لمواصلة الصمود والتحشيد ومواجهة العدوان واستقبالا لمحافظ المحافظة الاستاذ المجاهد/عبدالله علي إدريس ..

وفي اللقاء الموسع،اشاد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي ادريس،بمواقف أبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته ومساندة الجيش واللجان الشعبية وتحرير مديريات المحافظة من العناصر التكفيرية.
وأكد محافظ محافظة البيضاء أن الخروج المشرف لأبناء المحافظة.يؤكد ثباتهم وصمودهم على مدى ثمانية أعوام من العدوان والحصار الجائر على بلادنا وشعبنا اليمني الابي الصامد الذي كسر شوكة العدوان واحبط مؤامراته وجسد انموذجا في الصمود ..
وأكد موقف أبناء المحافظة إلى جانب قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في مواجهة العدوان حتى يتم تحرير تراب الوطن من الغزاة والمحتلين..مثمنا انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات..مؤكدا أن البيضاء ستظل بيضاء وعصية على كل المؤامرات والتحديات وستبقى بمواقفها المشرفه عنوانا للوفاء والصمود..
وحث المحافظ أدريس،على إستمرار دعم المرابطين وتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات..
ولفت الى ضرورة تكاتف وتضافر جهود الجميع من أجل إحداث نهضة تنموية وخدمية وزراعية وفي شتى المجالات والقطاعات على مستوى مديريات المحافظة ..

وقال المحافظ إدريس،تغمرني الفرحة بهذا اللقاء والاستقبال المشرف من أبناء المحافظة والتي تتطلب مننا جميعا الوقوف صفا واحدا الى جانب القيادة الثورية والسياسية لما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامه في المجتمع ومواصلة الصمود والثبات لمواجهة العدوان وأدواته الاجراميه ومرتزقته حتى تطهير آخر شبر من تراب الوطن ..
واضاف محافظ البيضاء إدريس،أن المرحلة الراهنة تستوجب من الجميع رص الصفوف وتوحيد الجهود لما من شانه إحداث نقلة نوعية في مختلف القطاعات ..
ونوه الى الدور المنوط بالعلماء والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في نشر الوعي المجتمعي وتعزيز التلاحم والاصطفاف والتصدي للعدوان ..
ونوة أن أبناء المحافظة وعلى الرغم من إستمرار العدوان والحصار الا أن ذلك لن يثنيهم عن مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر ..
وأشار محافظ محافظة البيضاء،الى أن المرحلة القادمة ستكون أفضل وستشهد المحافظة نهضة نوعية في مختلف القطاعات والمجالات الحيوية والخدمية ..
وأكد المحافظ عبدالله إدريس،أن ثمان سنوات كانت كفيلة بكشف الحقائق ومخططات العدوان الذي لا يريد لليمن أي خير،مشيرا إلى ضرورة تعاون كافة شرائح المجتمع لما فيه المصلحة العامة وبناء الوطن وتنميته وازدهاره ...
حضر اللقاء وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي،وصالح المنصوري وأحمد الشيبة وأحمد السيقل وناصر الريامي وناصر الوهبي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات والمصالح الحكومية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات في محافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)