shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى المهندس/عبدالملك ناجي عبيد وكيل وزارة الزراعة والري مدير مكتب الزراعة بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد 14 أغسطس 2022م بالمهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة

الإثنين, 15-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج/وحدة الإعلام والتوعية البيئية بالفرع:

التقى المهندس/عبدالملك ناجي عبيد وكيل وزارة الزراعة والري مدير مكتب الزراعة بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد 14 أغسطس 2022م بالمهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، وذلك لبحث جملة من القضايا المشتركة بينهما.

وفي مستهل اللقاء أكد المهندس/عبدالملك ناجي عبيد وكيل وزارة الزراعة مدير مكتب الزراعة بمحافظة لحج أن مكتب الزراعة لديه مشاريع مشتركة مع الهيئة العامة لحماية البيئة لحج وفق آلية بعض المنظمات العاملة في إطار الزراعة والمرتبطة بالبيئة والتي تستهدف الجمعيات الزراعية بما يضمن التنوع البيولوجي والطاقة المتجددة وتدهور الأراضي.، وعبر في سياق حديثه عن سعادته الغامرة بهذه الشراكة بين الطرفين بما يضمن الحفاظ على البيئة في ظل تنفيذ المشاريع الزراعية.

من جانبه قال المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أن الهيئة العامة للبيئة لديها مشاريع مشتركة مع مكتب الزراعة لحج وتنطوي هذه المشاريع الزراعية تحت سقف مكتب الزراعة لحج، مؤكداً على تنفيذها وفق الأطر والأسس العلمية التي تنتهجها الهيئة العامة لحماية البيئة لحج.، موضحاً أن الهيئة ومكتب الزراعة بالمحافظة لديهم مشاريع مشتركة سيتم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة القادمة وفق برنامج الشراكة بين الجانبين.

هذا وناقش اللقاء التنسيق المشترك بين مكتب الزراعة والري والهيئة العامة لحماية البيئة لحج حول وجود آلية عمل لتنفيذ المشاريع الصغيرة والأصغر الممولة من بعض المنظمات العاملة في إطار الزراعة والمرتبطة بالبيئة في إطار برامج التنوع البيولوجي وتدهور الأراضي والطاقة المتجددة ( تغيرات المناخ ) وتنظيم عمل الجمعيات والتنسيق مع مكتبي الهيئة والزراعة والشؤون الاجتماعية والعمل وبحث مشاريع قادمة في كيفية صياغتها وتقديمها بصورة واضحة.

حضر اللقاء من جانب مكتب الزراعة كلٍ من المهندس/سعيد سيلان نائب مدير الزراعة مدير الإرشاد الزراعي، والمهندس/أحمد محسن طيرم مدير إدارة التخطيط بالمكتب، والمهندس/محسن حاصل مدير إدارة منشآت الري بإدارة الري بمكتب الزراعة، والأخ/أمين علوي الجاوي مدير الزراعة تبن، والمهندسة/مهاني السقاف نائبة مدير الزراعة تبن، والأخ/عيدروس الدوح مدير الري بمديرية تبن، ومن جانب الهيئة العامة لحماية البيئة الأخ/أياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية البيئية بالهيئة العامة لحماية البيئة فرع/ لحج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)