shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضبطت شرطة المرور بمشاركة وحدة الضبط المروري، وبالتعاون مع قوات النجدة بالأمانة اليوم 1037 سيارة

الثلاثاء, 16-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -
  

  

ضبطت شرطة المرور بمشاركة وحدة الضبط المروري، وبالتعاون مع قوات النجدة بالأمانة اليوم 1037 سيارة مخالفة في حملة ضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة والمخالفة لقواعد المرور التي تنفذها في أمانة العاصمة صنعاء.

وأوضحت إحصائية صادرة من شرطة مرور أمانة العاصمة أنه تم ضبط 260 بدون جمارك، و222 خالع لوحات، و82 بدون أرقام، و41 عكس خط، و390 مخالفة تعكيس زجاجات سيارات وباصات الأجرة ومخالفات أخرى.

وأكد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم على استمرار حملة ضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة والمخالفة لقواعد المرور بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور.

ونوه بأنه لن يتم إطلاق المخالفين من الحجز إلا بعد قيامهم بتسديد جميع المخالفات المرورية المسجلة عليهم وتسديد الغرامات المترتبة عن خلع اللوحات وفقاً لما تم إقراره في القوانين النافذة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)