shopify site analytics
تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة -
ابحث عن:



الجمعة, 19-أغسطس-2022
صنعاء نيوز - 


الوسائط الاجتماعية سيف ذو حدين، ومرآة أظهرت طينة وفكر كل إنسان، وفي نفس الوقت فضحت الكثير من الوهم، وهم بنته الآلة الإعلامية  للفكر الوحيد عند البعض. صنعاء نيوز/ منير الحردول -المملكة المغربية- -



الكاتب: منير الحردول -المملكة المغربية-



الوسائط الاجتماعية سيف ذو حدين، ومرآة أظهرت طينة وفكر كل إنسان، وفي نفس الوقت فضحت الكثير من الوهم، وهم بنته الآلة الإعلامية للفكر الوحيد عند البعض.


كما انزعج منها، من كان يعتقد أنه من أهرام الفكر والمعرفة، بحكم عجزه عن مجاراة الأفكار المبتكرة والجديدة القادرة على اختراق العقول والتأثير على القلوب.


فالعلم نور، ومن يصب جام غضبه على هاته الوسائط، إنما هو عاجز عن مقارعة الأفكار بالأفكار، بل ويرغب فقط أن يبقى لوحد، ويعطي لنفسه الحق المطلق في كونه يملك المعرفة والحقيقة.

لذا، الحمد لله على الاختلاف، بحكم أنه يظهر العيوب وينمي ملكة الإبداع والصبر على كل شيء تقريبا، كتقبل الآراء كيفما كانت، بروح من التواضع، لا العجرفة وطغيان مرض الأنا!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)