shopify site analytics
الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين مرسوما، بإحياء جائزة "البطلة الأم" من الحقبة السوفيتية للنساء

السبت, 20-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -
    



وقع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين مرسوما، بإحياء جائزة "البطلة الأم" من الحقبة السوفيتية للنساء اللواتي لديهن أكثر من 10 أطفال في محاولة للتخفيف من الأزمة الديموغرافية في روسيا.
وسيتم منح مبلغ مليون روبل (16500 دولار) للأمهات الروسيات بمجرد أن يبلغ الطفل العاشر عامه الأول، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الأطفال العشرة على قيد الحياة.
وفي الأصل، قدم جوزيف ستالين الجائزة بعد الحرب العالمية الثانية عندما انخفض عدد سكان الاتحاد السوفيتي بمقدار 42 مليون نسمة قبل أن تتوقف الجائزة مع انهيار الاتحاد السوفيتي في عام 1991.
ووفقًا لآخر إحصائيات Rosstat المنشورة هذا الصيف، تقلص عدد سكان روسيا بمعدل قياسي بلغ 86000 شخص شهريًا بين شهري يناير ومايو، وفي غضون ذلك، غادر ما يقدر بنحو 75300 مهاجر لروسيا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)