shopify site analytics
تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعافت بترا كفيتوفا من بداية سيئة وارتكاب عشرة أخطاء مزدوجة لتفوز على ماديسون كيز بنتيجة 6-7 و6-4 و6-3 وتبلغ نهائي بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس اليوم السبت.

الأحد, 21-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

لندن-رويترز – تعافت بترا كفيتوفا من بداية سيئة وارتكاب عشرة أخطاء مزدوجة لتفوز على ماديسون كيز بنتيجة 6-7 و6-4 و6-3 وتبلغ نهائي بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس اليوم السبت.
وعانت كفيتوفا في بداية المباراة، لكنها قدمت أداء قويا بعد ذلك في اللحظات الحاسمة لتكسر إرسال اللاعبة الأمريكية في بداية المجموعة الثالثة ومرة أخرى لتحجز مكانها في النهائي.
وهذه هي المباراة النهائية رقم 40 للاعبة التشيكية البالغ عمرها 32 عاما في بطولات المحترفات لكنها الأولى لها في سينسناتي.
وتلعب بطلة ويمبلدون مرتين ضد الفرنسية كارولين جارسيا المتأهلة من التصفيات أو أرينا سبالينكا لاعبة روسيا البيضاء.
وقالت كفيتوفا التي ستعود بين أول 20 مصنفة على العالم يوم الاثنين “توقعت (مباراة) صعبة، لكني لم أتوقع أن تكون بهذه الصعوبة. لست مهتمة بالتصنيف حقا.
“التأهل للنهائي أكثر أهمية بالتأكيد، ولهذا السبب أمارس التنس لأكون في النهائي وأنافس على الألقاب”.
وكانت كيز، الفائزة باللقب في 2019، أفضل في بداية المباراة، وكسرت إرسال منافستها مبكرا عندما ارتكبت كفيتوفا ثلاثة أخطاء مزدوجة لتتقدم اللاعبة الأمريكية 2-1.
لكن كفيتوفا تعافت لترد كسر الإرسال وتدرك التعادل 3-3، قبل أن تمتد المجموعة الأولى إلى الشوط الفاصل الذي حسمته كيز 8-6.
وسيطرت اللاعبة التشيكية على المجموعة الثانية وتقدمت 5-2، غير أن كيز فازت بشوطين متتاليين.
ولم تهدر كفيتوفا الفرصة الثانية لحسم المجموعة لتمتد المباراة إلى المجموعة الفاصلة.
وضغطت كفيتوفا منذ البداية وكسرت إرسال كيز بضربة أمامية قوية.
وبعد تأخرها 4-3 حصلت كيز على ثلاث فرص لكسر الإرسال لكن كفيتوفا تعافت لتحافظ على إرسالها، ثم كسرت إرسال منافستها في الشوط التالي لتحسم المباراة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)