shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقترب يوم زفافك، وهو اهم يوم في حياتك، فهل تريدين ماكياج ثابت، شعر جميل، عيون جذابة في اهم يوم في حياتك ؟! خذي النصيحة من خبراء الجمال لكي تضيئي بالصحة والنضارة في ليلة العمر ..

الخميس, 12-مايو-2011
صنعاء نيوز -
اقترب يوم زفافك، وهو اهم يوم في حياتك، فهل تريدين ماكياج ثابت، شعر جميل، عيون جذابة في اهم يوم في حياتك ؟! خذي النصيحة من خبراء الجمال لكي تضيئي بالصحة والنضارة في ليلة العمر ..



1- كيف أجعل عيني تبدو أكبر من حجمها ؟ مع العلم أنني أحب الماكياج الرقيق ؟
اعتمدي على الماسكرا التي تطيل الرموش وتعطيها كثافة، استخدمي الماسكرا من جذور الرموش إلى الأطراف حتى تغطيها الماسكرا تماماً ثم ارفعي رموشك إلى الوراء باستخدام أصابعك، فالرموش الكثيفة تعطى العين حجماً أكبر، تجنبي تحديد العين بالآي لاينر، يمكن وضع خط رفيع على الجفن العلوي مع تجنب وضعه على الجفن السفلى، يمكن تحديد العين بقلم كحل داخل الجفن ليعطيها عمق، استخدمي ألوان فاتحة في ظل الجفون مثل الوردي الفاتح، البنفسجي الفاتح أو الأبيض مع وضع ظل لامع فضي أو ذهبي تحت الحاجبين لإعطاء عينيك ضوء بسيط ولامع..

2- أعاني من كثرة في إفرازات القناة الدمعية، فكيف استطيع حماية الماسكرا حتى لا تسيل؟
من الأفضل أن تستخدم العروس ماكياج ضد الماء، يمكنك وضع ماسكرا ضد الماء وهى متوفرة في كل محال الماكياج ولكن يجب أن تكون من ماركة جيدة حتى لا تتسبب في سقوط رموشك، يجب أن تعطى رموشك كثافة ولكن بدون أن تسبب تشابك في الرموش، ولظل جفون ثابت يمكنك استخدام ظل الجفون الجديد Purpose Primer من Delux Beauty.

3- كيف أحدد شكل الحواجب الذي يناسب وجهي وشكل عيني ؟
الموضة هذه الأيام مازالت الحواجب الحادة على شكل 8، المستديرة أو الشكل الهلالي لم يصبح موضة، وهذا الشكل الحاد يزيد من جمال العيون ويعطيها جاذبية، لا تقومي بتحديد شكل حواجبك بنفسك، فمصفف الشعر الخاص بك يمكنه تحديد ما يناسب شكل وجهك.

4- أنا أريد عمل خصلات صفراء في شعري في يوم زفافي، فما هي النصيحة حتى لا أفاجأ بلون غير مألوف لا يليق وجهي ؟
يجب أن تقوم العروس بعمل الهاى لايت قبل الزفاف بشهر على الأقل، حتى يكون لديها الوقت الكافي لظبط اللون وأيضا لكي تعتاد على شكلها باللون الجديد ويعتاد عليها الآخرون، لا تستخدمي الألوان الصفراء الباهتة لأن لونها سوف ينعكس على وجهك، وإذا كان شعرك شديد السواد فالخصل الصفراء سوف يصبح لونها منفر إلى حداً ما، من الأفضل لكي هو استخدام الألوان الطبيعية مثل البني مع درجاته الفاتحة حتى لا يكون هناك تناقض في لون شعرك ولون الخصل، ويجب عليك صبغ الجذور قبل الفرح بأسبوع وتصلحي أي عيوب في اللون، وهذا هو أفضل حل ..

5- أنا أحب شكل الشعر المموج، وهذا هو أفضل حل في شهر العسل لأنني لن أتمكن من الذهاب للمصفف، استخدم الجيل أو الموس ولكنه يجعل شعري مقصفاً وجاف، فما هو الحل؟
يقول Richard Dalton وهو من أشهر مصففي الشعر في العالم، إذا تم قص الشعر قصة مدرجة فهذه القصه تعطى الشعر المموج شكل أفضل بكثير، لأن الشعر ذو الطول الواحد لا يعطى الشعر المجعد شكل جيد لأنه يثقل الموجات إلى الأسفل فيصبح شكل الشعر غير مظبوط، متوافر في الأسواق شامبو وبلسم لعمل موجات خفيفة فى الشعر، وبعد استخدام الشامبو والبلسم جففي شعرك بالمنشفة ثم ضعي قليل من الموس وجففيه بالمجفف ثم يمكنك وضع سبراي مثبت مثل Caviar Working Hair Spray من Alterna لإعطاء شعرك ثبات ولمعة في نفس الوقت.

6- سأقوم بوضع الماكياج بنفسي في حفلة خطوبتي ، فهل هناك ماركات معينة من الماكياج خاصة لكريم الأساس وأحمر الشفاه ؟
يجب عليك اختيار ماركة جيدة، تشتهر بثباتها لفترة طويلة ومن الأفضل استخدامها قبل الخطوبة بفترة حتى تتأكدي من أنها تتناسب مع نوع بشرتك وطبيعتها، من الأفضل استخدام كريم أساس ضد الماء نظراً لثباته حتى لا يسيل مع العرق، وإذا كانت بشرتك دهنية يجب عليك استعمال كريم اساس للبشرة الدهنية مع وضع بودرة سائلة لضمان ثبات الكريم وللقضاء على أي لمعة غير مرغوب فيها، اتركي البودرة في حقيبتك الخاصة، لوضع رتوش إذا احتاج وجهك لذلك. يمكنك أن تجربي Oil Balanced Foundation من Clinique واحمر شفاه Colourstay من Revlon.

7- أنا أعانى من مسام كبيرة وواضحة جداً في بشرتي ، عندما استخدم أي بودرة لامعة أو كريم لامع تظهر كبر المسام أكثر؟ كيف يمكنني الحصول على اللمسة اللامعة في يوم فرحى؟
ضعي ملمع على شفتيك وجفونك وعلى عظمة الوجه فقط، وهذه هي أهم مناطق يجب على أي عروس إظهار لمعتها ويمكنك وضع البودرة اللامعة على أكتافك وعظمة الترقوه ليزيدك لمعة وتألق ويعطيك نظرة أكثر صحة وجمال، يمكنك أن تجربي Shimmer Body Lotion من Nivea.

8- أنا أريد أن أعطى جسمي اللون البرونزي، ولكنني لا اكتسب هذا اللون بسهولة إذا اعتمدت على حمامات الشمس، وأنا ليس لدى الوقت الكافي فهل من الأفضل أن الجأ إلى الأسبراي أو الكريم الذي يغير لون البشرة إلى اللون البرونزي ؟
هذا هو أفضل حل يعتبر آمناً أكثر من التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، استخدمي اللوسيون أو الكريم قبل الزفاف بشهرين على الأقل، وإذا كنت شقراء أو لونك أبيض شاحب، استخدمي أنواع رقيقة على بشرتك لكي تحصلي على النتيجة التي تريديها بالتدريج، لأن لكل لون بشره درجة تناسبها ونصيحة أخرى استخدمي كريم مقشر للجسم بعد الاستحمام ثم اغسلي جسمك وجففيه ثم ضعي البرونزاج، اغسلي يديك جيداً خاصة بين أصابعك وتجلسي قبل أن تتأكدي من تشرب جسمك كاملاً للكريم حتى تتجنبي الاصابة ببقع داكنة خلف ركبتك.

9- رسمت تاتو على ذراعي وأريد أن أخفيه يوم زفافي، فماذا أفعل ؟
أى ماكيير محترف يمكنه أن يخفى التاتو باستخدام سبراي خاص يناسب لون بشرتك ثم كريم اساس وبودرة لضمان الثبات.

10- سأرتدي في زفافي فستان بدون حمالات، وسوف تظهر اكتافي ورقبتي وصدري ، فهل لديك بعض النصائح للحفاظ على جمال هذه المنطقة ؟
استخدمي كريم مقشر لإزالة الجلد الميت على رقبتك ومنطقة الصدر وجسمك كله، اغسلي جسمك وجففيه ثم ضعي كريم مرطب جيد، ثم استخدمي زيت للجسم مثل Sublimating Golden Dry Oil من Nuxe وهذا زيت جاف غير دهني يمتصه الجلد بسهولة ويعطيك لمعة فيجعلك مثل نجمة لامعة بدون إحساس دهني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)