shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن فرع مؤسسة الشهداء بمديرية عتمة محافظة ذمار بالشراكة مع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة اليوم

الخميس, 25-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -



25 محرم 1444ه‍
23_8_2022م

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمديرية عتمة محافظة ذمار بالشراكة مع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء الشهداء للعام الجاري 1444ه‍

وفي التدشين اكد مدير فرع مؤسسة الشهداء مهرأن أحمد المشرقي بأن هذه المبادرة تأتي بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد لرسم الفرحة على وجوه ابناء الشهداء وتستهدف المبادرة 186 طالب وطالبة. مشيرآ إلى أهمبة تظافر الجهود لرعاية ودعم ابناء الشهداء.
 
من جهته مدير فرع هيئة الزكاة يونس القدمة أكد بأن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة ذات الأولوية لتخفيف الأعباء عن أبناء الشهداء وفاء لتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 من جانبه مدير مكتب التربية محمد شمس الدين اشار بأن ابناء الشهداء يجب أن يكونوا نصب أعين الجميع في الدعم والرعاية وإن الحقيبة المدرسية لن تغطي الإحتياجات اللازمة للطلاب والطالبات من أبناء الشهداء الذين بذلوا ارواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية دفاعآ عن الدين وعزة وكرامة أبناء الوطن.

داعيآ رجال الخير والميسورين ورجال المال والأعمال إلى تقديم الدعم الذي يكفل تغطية إحتياجات ابناء الشهداء من زي مدرسي ونفقات ورعاية متكاملة في مختلف منطلبات الحياة.

فيما استعرض مدير مكتب المدير العام وليد الرضي دور وانشطة المؤسسة والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في جعل الأولوية لرعاية ودعم أبناء وأسر الشهداء..لافتآ بأن الجميع مسؤولون أمام أبناء وأسر الشهداء الذين كان لتضحيات أبائهم الفضل في العيش الكريم الذي ننعم به بعزة وكرامة وحرية وأمن وإستقرار.

حضر التدشين مديري فروعا إدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث محمود رعدان ومحو الأمية أمين الشماع ورؤساء أقسام .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)