shopify site analytics
أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقدت مؤسسة مهرجان رباط الثقافات أمس ندوة صحفية في الرباط سلطت فيها الضوء على فعاليات المهرجان الذي ينظم دورته الاولى والسودان ضيف شرف المهرجان .

السبت, 27-أغسطس-2022
صنعاء نيوز/ -

عقدت مؤسسة مهرجان رباط الثقافات أمس ندوة صحفية في الرباط سلطت فيها الضوء على فعاليات المهرجان الذي ينظم دورته الاولى والسودان ضيف شرف المهرجان . وبعد أن اعطى الأستاذ رشيد الياقوتي مدير المهرجان نظرة عن فعاليات المهرجان الذي تشارك فيه شخصيات سودانية ومغربية تحدث عن عمق الروابط الأخوية بين المغرب والسودان والتي أتاحت خلق تواصل كبير بين ابناء الشعبين الشقيقين . ثم عرض لفعاليات المهرجان الذي سينطلق من 29 غشت الجاري الى فاتح سبتمبر القادم مذكرا ان المهرجان سيتضمن فقرات شيقة موسيقية ومسرحية ومحاضرات وفنون تشكيلية ومسابقات في الطبخ .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)