shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

نجا “عوض بن الوزير العولقي” محافظ “حكومة التحالف في شبوة، اليوم السبت، من محاولة اغتيال

السبت, 27-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -
    


نجا “عوض بن الوزير العولقي” محافظ “حكومة التحالف في شبوة، اليوم السبت، من محاولة اغتيال في مفرق (عتق – نصاب – بيحان).

وقالت مصادر محلية، أن الأجهزة الأمنية التابعة لمسلحي“الانتقالي” تمكنت من تفكيك عبوة ناسفة زرعت في الطريق الرئيسي الرابط بين مديريات نصاب وعتق وبيحان، أثناء قيام المحافظ عوض بن الوزير بزيارة ميدانية إلى مستشفى نصاب.

وأكدت المصادر، أن أحد المواطنين قام بالإبلاغ عن قيام مجموعة مسلحة بزرع عبوة ناسفة في الطريق العام الرابط بين المديريات الثلاث بهدف استهداف المحافظ أثناء عودته من مديرية نصاب إلى مديرية عتق عاصمة محافظة شبوة.

ووفقاً لوسائل إعلام تابعة لـ”الانتقالي” فقد التقى المحافظ بالفريق الامني الذي تمكن من تفكيك العبوة الناسفة واثنى على جهودهم شاكرا تعاون المواطنين في المنطقة مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن هذه العبوة حيث وجه المحافظ بصرف مكافاءة مالية مناسبة تقديرا لتلك الجهود”.

وكانت محافظة شبوة قد شهدت خلال الأيام القليلة الماضية موجة من الانفجارات باستخدام عبوات ناسفة سقط فيها عدد من عناصر المسلحين التالعين للقوات الإماراتية بين قتيل ومصاب بينهم قيادات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)