shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحضور عدد كبير من قيادات الدولة ووزراء حكومة الانقاذ والمشايخ والوجهاء 

تشييع مهيب لفقيد الوطن العميد حسين عبدالله الصالحي بالعاصمة صنعاء

السبت, 27-أغسطس-2022
صنعاءنيوز/ معين محمد -
بحضور عدد كبير من قيادات الدولة ووزراء حكومة الانقاذ والمشايخ والوجهاء

تشييع مهيب لفقيد الوطن العميد حسين عبدالله الصالحي بالعاصمة صنعاء




شُيع بصنعاء اليوم جثمان فقيد الوطن المناضل الجسور العميد حسين عبدالله الصالحي إلى مثواه الأخير ، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.
وتقدم مراسيم التشييع التي جرت في موكب جنائزي مهيب عدد كبير من قيادات الدولة ووزراء حكومة الانقاذ وقادة عسكريين وقضاة ومشائخ ووجهاء محافظة مارب وقبائلها وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية.
واشاد المشيعون بالرصيد الحافل الذي تركه الفقيد في مسيرة النضال الوطني في عمله الأمني بوزارة الداخلية وما قدمه من تضحيات عظيمة مدافعا عن الأمن والوطن والمواطنين .. ومشاركا في كافة المستويات السياسية والاجتماعية والعسكرية..
مشيرين إلى ان المناضل العميد حسين الصالحي أحد أركان قبيلة مأرب والذي شارك في العديد من المحطات التاريخية وسطر ملاحم بطولية ومواقف مشرفة على صعيد الذود عن حياض الوطن والدفاع عنه.
واشاروا إلى أن الفقيد الراحل ومن خلال المناصب التي تقلدها جسد أروع الأمثلة في الوفاء والاداء  الراقي والتفاني في الدفاع عن قضايا الوطن وخدمة المجتمع والوطن،وتعزيز القيم الاجتماعية والأعراف القبلية الأصيلة وإصلاح ذات البين.
منوهين بأن الحضور الحاشد في تشييع العميد حسين الصالحي يؤكد مدى احترام الناس له لما كان يتحلى به من أخلاق وسجايا حريصة على لم شمل المجتمع والسعي من آجل الاخرين..
وأكد المشيعون ورفاق الفقيد أن اليمن خسر برحيل المناضل العميد الصالحي واحدا من خيرة رجالاته الأفذاذ وهامة وطنية وقيمة اجتماعية ساهمت في حل النزاعات والقضايا المجتمعية وأحد الشخصيات القبيلة والاجتماعية والسياسية الفاعلة الذين بذلوا أنفسهم وأوقاتهم دفاعاً عن الوطن ومكتسباته وحملوا الهّم الوطني على عاتقهم بمسؤولية.
وعبر المشيعون عن خالص التعازي والمواساة لأبناء الفقيد القاضي كمال وجمال ومحمد وعبدالرحمن وصقر وكافة أفراد أسرته وآل الصالحي في هذا المصاب.
سائلين  المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
بدورهم عبر أبناء الفقيد عن الشكر لجميع المشيعين والحاضرين .. داعين المولى عز وجل أن يكتب أجر الجميع ويحفظهم من كل شر ولا يريهم أي مكروه في عزيز لهم.
جرت مراسيم التشييع للفقيد بعد الصلاة عليه في جامع الحسن ليتم مواراته الثرى في مقبرة جوار منزله الكائن جوار مستشفى المؤيد خلف صحيفة الثورة.
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)