shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري اليوم،حملة رفع البسطات وتنظيم الباعة المتجولين

الإثنين, 29-أغسطس-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء -محمد صالح المشخر
دشن وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري اليوم،حملة رفع البسطات وتنظيم الباعة المتجولين وإزالة المخالفات بمدينة البيضاء عاصمة المحافظة،والتي ينفذها مكتب الأشغال العامة وصندوق النظافة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة صالح المنصوري ومعهما مدير عام مكتب المحافظ فيصل حسان ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،أهمية إزالة كافة المخالفات من الصناديق الحديدية والفرشات ونقل البسطات للحد من الاختناقات المرورية،مشيرا إلى أن السلطة المحلية عملت على إيجاد أسواق بديلة ثابتة تضمن عدم تأثر الباعة المتجولين .
وأشار الوكيل المنصوري الى ضرورة تضافر جهود الجميع بما يسهم في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وإزالة المخالفات والإستحداثات على الأرصفة خاصة في الشوارع الرئيسة لتسهيل حركة المرور في الشارع الرئيسي .
ولفت وكيل محافظة البيضاء إلى أهمية التنسيق والتعاون مع الأجهزة الامنية لإزالة المخالفات والإستحداثات التي طالت الشوارع والأرصفة وخاصة الشارع العام لمدينة البيضاء عاصمة المحافظة.. مشدداً على الجهات ذات العلاقة المتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي استحداثات جديدة .
من جانبه دعا مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص الجميع للتعاون وإنجاح الحملة لتحقيق أهدافها وبما يسهم في الحد من الاختناقات المرورية وإبراز المظهر الحضاري للمدينة.
وأكد الرصاص،ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمعالجة الاختناقات المرورية وتخفيف الازدحام.،لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المقصرين أو المتهاونين في أداء المهام الموكلة إليهم.

فيما أكد مدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس محمد جبران مكرم أن الحملة تستهدف جميع الشوارع الواقع عليها مخالفات .
وأوضح المهندس مكرم،أن نقل البسطات الشارع العام ومن شارع البركة وشوراع وسط المدينة تتم إلى الاسواق البديلة كخطوة أولى فيما بقية الشوراع سيتم بعد ان يتم تجهيز المواقع البديلة
ولفت مدير عام مكتب الأشغال إلى أن الحملة تستمر أسبوعا حتى يتم إزالة كافة المخالفات والأسواق العشوائية في المدينة وسيليها حملة نظافة شاملة بمشاركة مجتمعية واسعة بما يسهم في الحد من تراكم المخلفات والحفاظ على النظافة العامة.
بدوره أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمدالمغربي،إلى اهمية إزالة المخالفات والحد من العشوائيات وبما يسهم في تحسين المظهر الجمالي للمدينة وجهود اعمال النظافة،.مثمناً دور المجتمع ومشاركته في الحملة وتعاون عمال النظافة والأشغال العامة في تنفيذها.
ودعا المواطنين للتعاون مع فرق عمل النظافة في إخراج المخلفات ووضعها في أماكنها المخصصة لتفادي مخاطر الأوبئة والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للأحياء والشوارع بالمدينة .

حضر التدشين مدير عام فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة محمد عبدالله القاضي ونائب مدير مكتب المرور حسين الحيي ومدير مكتب الأشغال بمدينة البيضاء إبراهيم القاضي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)