shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لندن- متابعات: البيض مفيد للعديد من الوجبات، مثل الأومليت أو الكعك أو العجة، وفي معظم الأحيان نكسر البيضة ونستخدم ما بداخلها، ونرمي القشر، الذي يحمل فوائد “غير متوقعة

السبت, 03-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

لندن- متابعات: البيض مفيد للعديد من الوجبات، مثل الأومليت أو الكعك أو العجة، وفي معظم الأحيان نكسر البيضة ونستخدم ما بداخلها، ونرمي القشر، الذي يحمل فوائد “غير متوقعة”.
ووفقا لموقع “واكا كوفي”، فإن علينا “التقرب” من قشور البيض وعدم نبذها، فلها فوائد كبيرة في الوجبات.
وقال الموقع إن مزج بعض قشور البيض مع القهوة، يقلل من المرارة الحادة لها، خاصة إذا تم تحضير القهوة على النار.
ووفقا للموقع، كان رعاة البقر في الولايات المتحدة، يستخدمون هذه الفكرة عند تحضير القهوة على النار أثناء السفر الطويل، لأن القهوة كانت بمرارة حادة “لا تحتمل”.
وتساعد قشور البيض على إخفاء مرارة القهوة لأنها مصنوعة من كربونات الكالسيوم التي تمتص بعض، وليس كل، الأحماض الموجودة في القهوة.
وحتى لو لم تكن من محبي القهوة، فإن قشور البيض قد تكون مفيدة عند إضافتها لأي أنواع الطعام، مثل طحنها وتحويلها إلى مسحوق، وإضافتها لمشروب بروتين أو مشروب صحي، فهي تساعد كثيرا في تقوية العظام لامتلاكها نسبة كبيرة من الكالسيوم.
والأهم من ذلك كله، هو إن عليك غسل القشور قبل استخدامها، فقد تحمل نوعا من البكتيريا المضرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)