shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تأهل فريقا شباب اليمن وايم ميتشجن الى المباراة النهائية لكاس الولايات للجاليات اليمنية في نسختها الثالثة

الإثنين, 05-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -



اعلام البطولة :

تأهل فريقا شباب اليمن وايم ميتشجن الى المباراة النهائية لكاس الولايات للجاليات اليمنية في نسختها الثالثة المقامة حاليا بولاية متشجن .

وجاء تأهل الفريقين عقب تجاوزهما ميد ساوث وهامترامك سيتي في نصف نهائي البطولة أمس .


ففي المباراة الأولى نجح شباب اليمن في الفوز على ميد ساوث باربعة أهداف مقابل هدف ، ويصل الى نهائي كأس الولايات للجاليات اليمنية للمرة الثانية على التوالي .

ووضع ايم متشجن حدا لمسيرة حامل اللقب هامترامك سيتي واطاح به من نصف النهائي بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف ، ليصل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه .

وسيلتقي ايم متشجن بشباب اليمن مساء اليوم في المباراة النهائية للبطولة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)