shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اوئل خريجين الجامعات واعضاء هيئة التدريس والإداريين المتميزين بالجامعات الحكومية وعدد من الجامعات الاهلية احتفالاً بيوم العلم . 
وبهذه المناسبة استطلعت صنعاء نيوز  اراء عدداً من المكرمين في اطار الاحتفال بيوم العلم . تقول هند محسن عبدالله - الاولى على قسم الكيمياء بجامعة عمران - " شعوري اليوم لا يوصف، خاصة بحضور رئيس الجمهورية، ونشكر كل من ساهم بإنجاح هذا الحفل.

الخميس, 30-يوليو-2009
صنعاء نيوز خاص -
كرم فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اوئل خريجين الجامعات واعضاء هيئة التدريس والإداريين المتميزين بالجامعات الحكومية وعدد من الجامعات الاهلية احتفالاً بيوم العلم .
وبهذه المناسبة استطلعت صنعاء نيوز اراء عدداً من المكرمين في اطار الاحتفال بيوم العلم . تقول هند محسن عبدالله - الاولى على قسم الكيمياء بجامعة عمران - " شعوري اليوم لا يوصف، خاصة بحضور رئيس الجمهورية، ونشكر كل من ساهم بإنجاح هذا الحفل.
وفاء الديني - الاولى في علوم الحاسوب بجامعة العلوم والتكتولوجيا بجامعة حضرموت - بدت مبتهجة بتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بتوظيفهم. .وقالت " شرف لي ان اكرم من قبل رئيس الجمهورية وهذا فخر لي ولكل طالب من المكرمين.
من جانبه يقول محمد المغربي - الاول على جامعة عمران في العلوم الانسانية - : انتظرت هذا اليوم منذ اربع سنوات، بذلت كل جهدي في طلب العلم، وفرحتي لا توصف بهذا التكريم .
اما ناصر علي العاصمي - امين كلية التربية والعلوم التطبيقية بجامعة عمران - يعتبر التكريم حافز للجد في العمل وللقيام بالواجب، ونصح موظفي الجامعات للعمل بإخلاص واحترام الاخرين والتواضع والتعاون مع الجميع للوصول الى هذه المرتبة.
الدكتور احمد راجح استاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بمحافظة حجة " اليوم حصيلة زمنا طويل من الجد والاجتهاد والاخلاص والتفاني في العمل الجامعي وخاصة الجانب الاكاديمي.
وأضاف " اشعر بالغبطة وفرحة شديدة بهذا التكريم ويعود الفضل في ذلك لمن اعطى كل ذي حق حقه".
وشدد على ضرورة أن يعمل الجميع لمواصلة المسيرة للوصول بالبحث العلمي الى التميز ليس لهذا العام ولكن للاعوام القادمة.
محمد علوي الاول على كلية التربية بجامعة عدن يقول : التكريم اذهب عني كل المعاناة والتعب والسهر في التحصيل العلمي.
ويعتقد احمد عبدالله صالح - الاول على قسم الانجليزي بجامعة ذمار - أن أهم شيء توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بتوظيف الطلاب المكرمين.
وبدورة عبر رئيس جامعة حضرموت الدكتور عبدالرحمن بامطرف عن تقديره لحضور رئيس الجمهورية تدشين حفل تكريم الاوائل في يوم العلم.
وقال : هي مناسبة ارساها فخامته من اجل تكريم المبدعين والمتميزين من طلاب واساتذة واداريين وموظفين وباحثين في الجامعات وهي فرصة طيبة ان نلتقي اليوم لتكريم كل من ابدع واعطى وكل من يسير ببلادنا نحو الافضل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)