shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتقدم حزب العدالة و السلام الفلسطيني إلى جماهير شعبنا الفلسطيني بالتقدير و التعظيم و الاعتزاز على صمودهم التاريخي و رباطهم على تراب الأرض الفلسطينية المقدسة في الداخل الفلسطيني و قطاع غزة و الضفة الغربية

السبت, 14-مايو-2011
صنعاء نيوزد. محمــد حمـــد -
يتقدم حزب العدالة و السلام الفلسطيني إلى جماهير شعبنا الفلسطيني بالتقدير و التعظيم و الاعتزاز على صمودهم التاريخي و رباطهم على تراب الأرض الفلسطينية المقدسة في الداخل الفلسطيني و قطاع غزة و الضفة الغربية رغم كافة دوافع الهجرة و الرحيل التي يقوم بها الصهاينة من إذلال و قتل و تدمير و حصار ، و يمجد الحزب صغيرهم و كبيرهم لتصميمهم على حق العودة لمدنهم و قراهم المسلوبة .
ثلاث و ستون عاما لم و لن تنسي الأجيال المتعاقبة فلسطين الحبيبة و لن تحبط إرادتهم في قيام الدولة المستقلة و عاصمتها القدس الشريفة . ثلاث و ستون على النكبة التي قامت بها العصابات اليهودية بقتل العديد من الآمنين الفلسطينيين و دمرت قراهم و بيوتهم و شردتهم من بيوتهم بلا ذنب يرتكبه أيا منهم ، بل و زادت الطين بله بالملاحقة و الاحتلال و هدم كافة دوافع النهضة و الحرية و التقدم .
لذا فان حزب العدالة و السلام الفلسطيني يهيب بكافة أبناء الشعب الفلسطيني صغيره و كبيره بالكف عن رفع شعار " إحياء ذكرى النكبة " أو إقامة مهرجانات في ذكرى النكبة تصدح بالأغاني ، و بدلا من ذلك رفع شعار " مقومات إنهاء النكبة " و عمل الاجتماعات التي يتركز العمل فيها على العصف الذهني و السماع لكل فلسطيني عن كيفية إنهاء النكبة ، عن كيفية استعادة الفرحة بالرجوع إلى فلسطين .. إلى مدننا و قرانا الفلسطينية . فكفانا كلام و شعارات ، كفانا مرارة و جراح و هيا إلى العمل الحقيقي من اجل إنهاء النكبة و التغلب على جراحها و استرجاع الحقوق المسلوبة .
عاش شعبنا الفلسطيني العظيم و عاشت فلسطين عربية مهما طال زمن احتلالها و إن الله مع الصابرين
حزب العدالة و السلام الفلسطيني
الأمين العام / د. محمــد حمـــد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)