shopify site analytics
مواطنون ونشطاء يحتفلون بثورة ٢٦ سبتمبر بميدان السبعين - امسية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية بني الحارث بصنعاء - "مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحتضن محافظة الحديدة غدًا، منافسات البطولة المفتوحة لرفع الأثقال التي ينظمها اتحاد اللعبة خلال الفترة 14-16 سبتمبر الجاري، برعاية وزير الشباب والرياضة

الأربعاء, 14-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

صنعاء/
تحتضن محافظة الحديدة غدًا، منافسات البطولة المفتوحة لرفع الأثقال التي ينظمها اتحاد اللعبة خلال الفترة 14-16 سبتمبر الجاري، برعاية وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، وبمشاركة محافظات (الحديدة –الأمانة – البيضاء – ذمار)، يتنافسون في ستة أوزان (55-61-67-73-81-89 كجم).
وفي تصريح للأمين العام للعبة عبد الخالق الخميسي، قال فيه إن اختيار الحديدة لإقامة البطولة، يأتي في إطار تنويع أماكن تنفيذ البطولات الخاصة بالاتحاد ولما تتمتع به الحديدة من قاعدة كبيرة من ممارسي اللعبة، على أن البطولات القادمة وبحسب خطة الاتحاد ستقام في محافظات جديدة.
وأضاف الخميسي، ستشارك كل محافظة بستة لاعبين ومدرب، باستثناء المستضيف محافظة الحديدة، التي ستشارك بـ 12 رباعًا ومدرب، مشيرًا إلى أن أعضاء الاتحاد يعملون بجهد من أجل التنسيق ومتابعة المحافظات المشاركة، والتحضير للاستضافة وتوفير كل الاحتياجات داخل عروس البحر الأحمر، لافتًا إلى اليوم، سيشهد الاجتماع الفني الذي سيضم قيادة وفرع الاتحاد، والمدربين والحكام والإداريين، على أن يشهد اليوم الثاني إجراء عملية الوزن، ثم بدء المنافسات الرسمية، متمنيا للرباعين المشاركين التوفيق والنجاح.
Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)