shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - للمرة الرابعة على التوالي فريق تلال البويب بطلا لدوري باصغير المسبحي النسخة السادسة لكرة القدم بمديرية مكيراس في البيضاء

الأربعاء, 14-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -
إسدال الستار على دوري الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم بمديرية مكيراس في ليلة كروية متميزة بمحافظة البيضاء.
البيضاء.-محمد صالح المشخر
للمرة الرابعة على التوالي توج فريق التلال من البويب بطلأ لكاس دوري الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم للنسخة السادسة للفرق الشعبية والأندية الرياضية والهواة لكرة القدم في مديرية مكيراس محافظة البيضاء إثر تغلبه اليوم على نظيرة فريق شباب الصداقة بهدف نظيف سجله اللاعب زيد جعبل التي تنظمها نادي شباب مكيراس الرياضي بمشاركة 16فريقا رياضية كروياً من خمسة مديريات بالمحافظة)وبدعم والمؤسس الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي للموسم الرياضي الجاري.على مدار 43 يوميا..

وقد جرت المباراة التي أقيمت على ملعب مكيراس العام في أجواء رياضية وحضور جماهيري كبير وحاشد ومتميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين،حيث قدموا لمحات فنية جميلة،وتنافساً مثيراً خلال اللقاء الكروي الممتع.
وشهدت مستوى تقني متميز وعرفت تقديم عروض كروية في المستوى نالت إعجاب الجمهور الذي قدم من مختلف المديريات لمعاينة هذه المقابلة النهائية وهذا العرس الرياضي المتميز ..في مواجهة كروية تنافسية،وعرس رياضي مميز،بحضور جماهير كبير ولأول مرة تشهدة محافظة البيضاء وكل محبي ومتابعي الرياضة،. .

وفي نهاية المباراة سلم محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس ووكيلاء المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وصالح المنصوري ووكيل محافظة المهرة محمد علي زيد المسبحي ومدير عام مديرية مكيراس الشيخ ياسر محمد جحلان ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي وداعم والمؤسس الرسمي للدوري الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ أحمد باصغير المسبحي،كأس الدوري لكابتن فريق التلال من مدينة البويب نجم علي محمد العبيدي والميداليات الذهبية وشهادات تقديرية وكأس الوصيف لكابتن فريق شباب الصداقة المتألق النجم إبراهيم خضير.والميداليات الفضية وشهادات تقديرية.وكاس المركز الثالث لفريق النصر من مديرية الطفة صالح الهياشي والميداليات البرونزية.

وتم تكريم الافضليات والمبرزين في الدوري على النحو التالي وكأس أفضل لاعب في الدوري اللاعب/عمر المسبحي،من فريق التلال،وكأس أفضل حارس للمبدع/عبدالخالق أحمد من فريق الصداقة,وكأس هداف الدوري من نصيب الاعب زيد جعبل من فريق شباب التلال برصيد سبعة أهداف.وجائزة أفضل جمهور لرابطة فريق التلال البويب.
كما أشادت اللجنة المنظمة للدوري برسالة شكر وتقدير الي المؤسس والداعم الرسمي للدوري الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ أحمد محمد باصغير المسبحي,تم تكريمه من قبل عدد من أدارت الأندية والفرق الرياضية وكذلك إلي لجان التحكيم والتنظيم والإعلام وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذا الدوري السنوي في النسخة السادسة،وتم تسليم لهم العديد من الدروع والشهائد التقديرية لبعض الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا الدوري الكروي السنوي النسخة السادسة بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.
ادار المباراة تحكيمياً،الساحة فهد قاضي وساعده عبدالرحمن الدويل وأحمد قطيان ورابعا أحمد سالم الغنيمي وراقبها محمد العاقل.
حضر للقاء مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ورئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة نبيل غرامة وأمين عام المجلس المحلي بمديرية مكيراس الدكتور قاسم حميد،ومدير مكتب التربية بمكيراس سعيد ناصر عبدالنبي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية مكيراس عادل حنش ومدير الأنشطة الثقافية الاجتماعية بمكتب الشباب بالمحافظه سالم ناصر غابشه،ورئيس للجنة المنظمة للدوري كابتن محمد أحمد الحداد وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والشبابية والرياضية وعشاق كرة القدم بمديرية مكيراس ومديريات المحافظة.
وشهد للقاء الكروي الممتع وجمهوراً غفيراً من عشاق كرة القدم والجماهير كانت أروع وهذا الذي ميز اللقاء الكروي في مدينة مكيراس بمحافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)