shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
   انطلقت بحديقة الشعب بمدينة الحديدة بطولة الجمهورية المفتوحة لرفع الأثقال للمنتخبات والتي ينظمها الاتحاد العام لرفع الاثقال بدعم من صدنوق رعاية النشئ والشباب للفترة

الجمعة, 16-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -
الحديدة – فضل سعيد

انطلقت بحديقة الشعب بمدينة الحديدة بطولة الجمهورية المفتوحة لرفع الأثقال للمنتخبات والتي ينظمها الاتحاد العام لرفع الاثقال بدعم من صدنوق رعاية النشئ والشباب للفترة من 14 – 16 سبتمبر 2022 بمشاركة 34 لاعباً يمثلون محافظات ( أمانة العاصمة – الحديدة – البيضاء – ذمار ويتافسون في أوزان ( 55 – 61 – 67 – 73 – 81 – 89 ) كجم .

وأوضح أمين عام اتحاد رفع الأثقال ، عبد الخالق الخميسي، أن البطولة تأتي ضمن برامج وأنشطة الاتحاد وتزامناً مع الاحتفالات بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر الخالدة .



مضيفاً بأن البطولة سينتج عنها اختيار لاعبي المنتخب الذي سيشارك في الاستحقاقات الخارجية المقبلة حيث سيشارك المنتخب الوطني خارجيا في البطولة الآسيوية في البحرين اكتوبر 2022 , والبطولة العربية في سوريا في نوفمبر 2022م .

هذا وقد بدأت المنافسات صباح اليوم بعد اجراء عملية الوزن والاجتماع الفني وجائت النتائج الأولية لمنافسات اليوم الأول كالتالي :

ففي منافسات تحت وزن 55كجم تمكن لاعب منتخب ذمار من خطف 40 كجم ، فيما خطف زميله عبد المجيد عبد الله لقمان 40 كجم في المحاولة الثالثة واستطاع لاعب الحديدة نجيب عبده من خطف 52 كجم ،

وفي منافسات وزن 61 كجم استطاع لاعب الأمانة من خطف 55 كجم ، فيما استطاع لاعب الحديدة إبراهيم محمد احمد من خطف 52 كجم واستطاع زميله محمد بكير علي من خطف 50 كجم وتمكن زميلهم محمد مرشد علي من خطف 45 كجم وفي منافسات وزن 67 كجم استطاع لاعب الحديدة هاني عبد الله عباد من خطف 52 كجم فيما تمكن لاعب منتخب البيضاء فايز علي الجبلي من خطف 50 كجم ، وفي منافسات وزن 73 كجم تمكن لاعب منتخب محافظة الحديدة محمد نجيب الشرفي من خطف 52 كجم فيما استطاع لاعب منتخب ذمار جميل الكوماني من خطف 55 كجم واستطاع لاعب البيضاء مازن عرفه من خطف 50 كجم .



وتكونت لجنة التحكيم من عادل الملصي وعبد القادر عجران ونبيل عبدالقادر ويوسف محمد يوسف ومحمد عبد الباسط عبدالودود وهشام محمد و محمد الانسي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)