shopify site analytics
امسية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية بني الحارث بصنعاء - "مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواجه الفنانة اللبنانية ميريام فارس مشكلة جديدة، وذلك بعد رفع دعوى قضائية ضدها في الأردن من أحد متعهدي الحفلات، بشأن حضورها إلى الحفل ورفضها الصعود إلى المسرح

الجمعة, 16-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -
عمان- متابعات: تواجه الفنانة اللبنانية ميريام فارس مشكلة جديدة، وذلك بعد رفع دعوى قضائية ضدها في الأردن من أحد متعهدي الحفلات، بشأن حضورها إلى الحفل ورفضها الصعود إلى المسرح، وذلك بعد أزمتها مع مواطنها النجم اللبناني فارس كرم.
وأفادت المعلومات الصحافية بأنه تم تسجيل شكوى احتيال لدى مدعي عام عمان القاضي محمود الصمادي، بحق الفنانة اللبنانية بسبب عدم تلبيتها شروط حفل فني كان مقرراً الجمعة الماضية، حيث حضرت إلى مكان الحفل ولم تصعد إلى المسرح.
وأشار متعهد الحفلات في شكواه إلى أن النيابة العامة في الأردن وبحسب مذكرة التعاون الدولي، ستخاطب نظيرتها اللبنانية، وبموجب الصلاحيات الممنوحة للأخيرة لإبلاغ ميريام بموضوع الشكوى المسجلة لدى القضاء الأردني بحقها، واتخاذ المقتضى القانوني وفقاً للقانون الأردني.
وأكدت المصادر أنه بهذه الشكوى قد تُلاحَق ميريام بتهمة الاحتيال، والمنع من دخول الأردن، بدورها، تجاهلت ميريام فارس الأخبار المنتشرة، وفضّلت التركيز على أعمالها الفنية وحياتها العائلية ولم تُصدر أي تعليق على الأمر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)