shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القوات الروسية قصفت مؤخرا بعض المناطق الحساسة على الأراضي الأوكرانية

الأحد, 18-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القوات الروسية قصفت مؤخرا بعض المناطق الحساسة على الأراضي الأوكرانية، وأكد أنه سيتم اعتبار ذلك مجرد تحذير.
وأكد بوتين أن الغرب سعى دائما إلى تفكك بلدنا. وبدأ باستخدام كييف لتحقيق هذا الهدف، ومن أجل هذا أطلقنا العملية العسكرية الخاصة. مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تسعى إلى إنشاء جيب معادي لروسيا في أوكرانيا من أجل تهديد موسكو من هذا الاتجاه.


إقرأ المزيد
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
"فليفكر الغرب في مصالحه وليفعل ما يريد".. أبرز تصريحات بوتين في مؤتمره الصحفي في سمرقند
وأشار إلى أن الهدف الرئيسي هو منع مثل هذا التطور للأحداث.

وتابع: "نفذت القوات الروسية بضع ضربات حساسة، سنعتبر أنها تحذيرية، وإذا استمر الوضع على هذا النحو، فإن الرد سيكون أكثر جدية".

وأضاف: "الخطة لا تخضع للتعديل، هيئة الأركان العامة تتخذ قرارات عملياتية في سياق العملية، هناك ما يعتبر أساسيا، الهدف الرئيسي هو تحرير إقليم دونباس بأكمله. وسيستمر هذا العمل على الرغم من محاولات الهجوم المضاد من قبل الأوكرانيين".

وأكد بوتين أن روسيا لا تستخدم جيشها بأكمله في أوكرانيا وإنما جزء منه فقط، وهم المتعاقدون.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن الهدف النهائي من العملية العسكرية الروسية الخاصة هو تحرير دونباس بالكامل. ونحن لسنا على عجلة من أمرنا.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)