shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القوات الروسية قصفت مؤخرا بعض المناطق الحساسة على الأراضي الأوكرانية

الأحد, 18-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القوات الروسية قصفت مؤخرا بعض المناطق الحساسة على الأراضي الأوكرانية، وأكد أنه سيتم اعتبار ذلك مجرد تحذير.
وأكد بوتين أن الغرب سعى دائما إلى تفكك بلدنا. وبدأ باستخدام كييف لتحقيق هذا الهدف، ومن أجل هذا أطلقنا العملية العسكرية الخاصة. مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تسعى إلى إنشاء جيب معادي لروسيا في أوكرانيا من أجل تهديد موسكو من هذا الاتجاه.


إقرأ المزيد
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
"فليفكر الغرب في مصالحه وليفعل ما يريد".. أبرز تصريحات بوتين في مؤتمره الصحفي في سمرقند
وأشار إلى أن الهدف الرئيسي هو منع مثل هذا التطور للأحداث.

وتابع: "نفذت القوات الروسية بضع ضربات حساسة، سنعتبر أنها تحذيرية، وإذا استمر الوضع على هذا النحو، فإن الرد سيكون أكثر جدية".

وأضاف: "الخطة لا تخضع للتعديل، هيئة الأركان العامة تتخذ قرارات عملياتية في سياق العملية، هناك ما يعتبر أساسيا، الهدف الرئيسي هو تحرير إقليم دونباس بأكمله. وسيستمر هذا العمل على الرغم من محاولات الهجوم المضاد من قبل الأوكرانيين".

وأكد بوتين أن روسيا لا تستخدم جيشها بأكمله في أوكرانيا وإنما جزء منه فقط، وهم المتعاقدون.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن الهدف النهائي من العملية العسكرية الروسية الخاصة هو تحرير دونباس بالكامل. ونحن لسنا على عجلة من أمرنا.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)