shopify site analytics
امسية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية بني الحارث بصنعاء - "مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقالت شمس إن حديثها عن الزواج كان في نطاق السخرية من الزواج، وأن الإعلام تحريف تصريحاتها، وأوضحت: “الإعلام منزل خبر أني قايلة إني ما ودي أتزوج

الأحد, 18-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

الكويت- متابعات: خرجت الفنانة شمس الكويتية لتثير الجدل مرة أخرى عقب تصريحها الأخير عن الزواج، حتى توضح حقيقة حديثها.
وقالت شمس إن حديثها عن الزواج كان في نطاق السخرية من الزواج، وأن الإعلام تحريف تصريحاتها، وأوضحت: “الإعلام منزل خبر أني قايلة إني ما ودي أتزوج لأني خايفة على سلالتي من الانقراض، يا لطيف على الإعلام… البغبغان”.
وأضافت شمس الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” منتقدة وسائل الإعلام التي نشرت تصريحاتها، قائلة: “هو نفس الإعلام اللي نشر خبر أني ناوية أرفع قضية على أمي، أنا كنت أضحك في شهر 4 أيام عيد ميلادي مع أمي وقلت لها أرفع قضية عليكِ ليش جبتيني من غير ما تأخدين رأيي”.
وفي وقت سابق، كتبت شمس الكويتية عبر حسابها: “الفنانة شمس الكويتية: لا أرغب في الزواج لكنني أخشى على سلالتي النادرة من الانقراض”.
وتثير تصريحات شمس الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غرابتها وخروجها عن المألوف.
واجهت شمس الكويتية منذ أيام انتقادات حادة بسبب إطلالتها الجريئة، ونتيجة الانتقادات المستمرة إليها، واجهت شمس أحد المعلقين عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، وقالت “أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده”.
وتابعت: “إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك Shoppingmode سوبر ماريو ليش أغريك أصلا”.
وختمت حديثها قائلة: “لو بغري اغري حداً حلو اغري حداً يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا، حبيبتي أنا عجوز… أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك، أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”
وفي يوليو الماضي، أثارت شمس الكويتية الجدل، بعدما انتشر لها مقطع فيديو عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحكي تجربتها في زيارة المقابر.
وقالت: “لما كنت في ألمانيا كانت أسعد أوقاتي في المقابر أقسم بالله.. ناوية أسوي رحلة 3 أيام أنام وآكل وأشرب.. أبي أعلم الناس تنتصر على الخوف من الموت”.
وأضافت: هقعد وأتبسط وآكل وأشرب.. وعند مقابر المسيحيين أحط ميوزك، وعند مقابر المسلمين أحط قرآن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)