shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خطفت الفساتين التي ارتدتها النجمة الأمريكية العربية الأصل سلمى حايك، الأنظار في افتتاح مهرجان "كان" في دورته الـ64، مساء الأربعاء 11 أيار 2011م،

الأحد, 15-مايو-2011
صنعاء نيوز -

خطفت الفساتين التي ارتدتها النجمة الأمريكية العربية الأصل سلمى حايك، الأنظار في افتتاح مهرجان "كان" في دورته الـ64، مساء الأربعاء 11 أيار 2011م، والذي كانت أغلب أزياء نجماته باللونين الأبيض والفضي.
وافتتح المخرج الإيطالي برناندو برتولوتشي المهرجان في نسخة مميزة مع تولِّي النجم العالمي روبرت دي نيرو رئاسة لجنة التحكيم، وبعضوية أوما ثورمان وجود لو. والمهرجان الذي يُعقد في الفترة بين 11 إلى 22 أيار، يشترك في فعالياته المتعددة 49 فيلمًا روائيًّا طويلاً من 33 دولة.
وتميَّزت أزياء نجمات هوليوود المشاركات هذا العام باللون الأبيض؛ حيث حرصت النجمتان راتشيل ماك آدامز وأوما ثورمان على ارتدائه في الحفلات النهارية وحفلة الافتتاح.
وأما النجمة سلمى حايك فتميَّزت بفستان نهاري أحمر، وفستان للافتتاح كان فضيًّا عاري الكتف مع تسريحة شعر هادئة وبسيطة.
وفيما تشابهت ماك آدامز وثورمان بالفستان الأبيض، ارتدت سلمى حايك والنجمة الهندية إيشواراي باشتشان اللون الفضي نفسه، لتظهر النجمتان بالمظهر نفسه، مع اختلاف في تسريحتَيْ الشعر المنسدلة لحايك والملتفة لراي.
وبالنسبة للفستان "النهاري" الذي ارتدته سلمى حايك أثناء الافتتاح الصحفي لفيلم "بوس إن بوتس" مع النجم أنتونيو بانديراس؛ فكان من إبداعات "جوتشي" لخريف وشتاء 2011/2012، حسب ما ذكر موقع المهرجانعلى الإنترنت.
فيما ظهرت النجمة أوما ثورمان زوجة المخرج العالمي كوانتن تارانتينو وعضوة لجنة التحكيم؛ بفستان أبيض ضيق من اختيارات "دولتشي آند جابانا" لربيع وصيف 2011.
وأما النجمة رايتشل ماك آدامز (نجمة في فيلم وودي آلان "ميدنايت إن باريس") فقد تألَّقت هي الأخرى بفستان أبيض من "ماكسيم سيمونز" لربيع وصيف 2011، وتُعتبر عشرة الأيام في مهرجان "كان" فرصة عالمية لبيوت الأزياء لرؤية نجمات هوليوود يرتدين مبتكراتها.
وانتظر عشاق السينما فيلم العبقري وودي آلان "ميدنايت إن باريس" الذي عُرض في الافتتاح، وتشارك فيه زوجة الرئيس الفرنسي كارلا بروني، على الرغم من عدم دخوله المسابقة الرسمية.
ومن جانبه، قال برناندو برتولوتشي (71 عامًا) -وهو على كرسي نقال- من على خشبة مسرح قصر المهرجانات باللغتين الإيطالية والفرنسية: "أعلن افتتاح مهرجان كان.
وظهر برتولوتشي متأثرًا بحصوله على سعفة الشرف الذهبية تكريمًا لكل أعماله، وقال: "أهدي هذه الجائزة لجميع الإيطاليين الذين لا يزالون يملكون القوة والطاقة للنضال والانتقاد والسخط".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)