shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
التقى المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022م بالأخ الدكتور/ ثابت العزب رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي وذلك لبحث عددا من المواضيع

الثلاثاء, 20-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج/ وحدة الإعلام والتوعية البيئية بالفرع:

التقى المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022م بالأخ الدكتور/ ثابت العزب رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي وذلك لبحث عددا من المواضيع والقضايا البيئية والتنسيق والشراكة وتعزيز التعاون المشترك بين البيئة والجمعية الوطنية للبحث العلمي.

وفي مستهل اللقاء أكد المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين حماية البيئة والجمعية الوطنية للبحث العلمي في البرامج و الأنشطة القادمة والتي ستستهدف عدد من المجالات المتنوعة، مشيدا بالدور الإيجابي الذي تلعبه الجمعية الوطنية للبحث العلمي في الاهتمام بالقطاع الزراعي واستهداف المزارعين والمرشدين الزراعيين بالدورات والورش وأبرزها الدورة التدريبية الأولى لمزارعي دلتا تبن محافظة لحج والتي يشارك فيها 120 متدرب ومتدربة والتي ستستمر 22 يوما حول التنمية الزراعية وصناعة السماد العضوي ( الكمبوست) ..مضيفا أن الجمعية الوطنية للبحث العلمي من خلال هذه الورشة تسعى إلى تأهيل عدد من الكوادر العلمية للاستفادة منها من خلال تنفيذ الأفكار العلمية والحفاظ على البيئة من أي مخلفات قد تضر بها والتخلص الآمن والسليم من المخلفات والمساهمة في عملية الأنبات وتحسين خصوبة التربة وتحسين مستوى الدخل عند المزارعين والتقليل من استخدام المبيدات والأسمدة في الأراضي الزراعية.

من جانبه عبر الدكتور/ ثابت عزب رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي عن سعادته البالغة بهذا التعاون المشترك بين البيئة والجمعية وهذا التعاون سيثمر في تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة المختلفة بين الجانبين والتطرق إلى عدد من المواضيع والقضايا البيئية ومعالجتها ..مشيدا بالدور الذي تلعبه الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في معالجة القضايا البيئية المختلفة بالمحافظة ..وأختتم الدكتور/ ثابت عزب رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي حديثه بالشكر والتقدير للهيئة العامة للبيئة لحج و لكل الجهات التي ساندت الجمعية في تنفيذ الدورة التدريبية الخاصة بالمزارعين بمحافظة لحج.

حضر اللقاء الأخوة أسماعيل ابو بكر أسماعيل باعلوي مدير إدارة الرصد البيئي و فارس عشري متولى مدير إدارة النظم و المعلومات و أسماعيل صادق مدير إدارة المحميات وأياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية البيئية بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج وعدد من الاعلاميين بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)