shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، الجدل من خلال صورة نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين.

الثلاثاء, 20-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -
أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، الجدل من خلال صورة نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين.
وكان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، قد رد على تصريحات طالبته بالاعتزال، وقال: “إذا رأيت لاعبا أقوى مني سأعتزل. لكنني لم أر ذلك بعد”.
ونشر رونالدو صورة له اليوم، وهو يرتدي قفازات الملاكمة ويظهر قوته البدنية، مما دفع متابعيه للتأكيد من خلال التعليقات على أنه أقوى رياضي في العالم.
وكتب رونالدو معلقا على الصورة “حول السلبيات إلى حوافز، وحول الأخطاء إلى انتصارات”.
جدير بالذكر، أن رونالدو حاول الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، لكن ناديه تمسك ببقائه.
وكان النجم البرتغالي قد نجح في كسر صيامه التهديفي هذا الموسم، الخميس الماضي، إذ سجل هدفا في مرمى فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، بالجولة الثانية من مجموعات مسابقة الدوري الأوروبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)