shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن اليوم محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس أفتتاح،فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة البيضاء

الأربعاء, 21-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
دشن اليوم محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس أفتتاح،فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة البيضاء رسمياً..
وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح الجوفي ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي ومدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد عبده العزاني،استمعوا الى شرح من مدير فرع المصلحة العقيد محمد العماري عن طبيعة عمل المكتب والخدمات التي يقدمها من استخراج جوازات السفر والإجراءات التي تسبق اصدار الجوازات وفقا للنظام والقانون..
وفي الإفتتاح أشاد محافظ البيضاء بجهود ودعم وزارة الداخلية ومصلحة الهجرة والجوازات لفرع المحافظة وتوفير الإمكانات والكوادر المؤهلة لخدمة المواطنين.مشيرا إلى ما سيمثله إفتتاح هذا الفرع من رافد أساسي لموارد الدولة وتسهيل الإجراءات وتذليل الصعوبات أمام المواطنين للحصول على الجوازات بالمحافظة.
وحث المحافظ إدريس،القائمين على فرع المصلحة على بذل المزيد من الجهود وتبسيط إجراءات استخراج الوثائق خصوصا وأن الفرع سيقوم باستقبال كثير من طلبات الحصول على إصدار جوازات باعتبار المحافظة تتوسط ثمان محافظات يمنيه..
وأكد المحافظ إدريس،إستعداد قيادة المحافظة لتقديم الدعم اللازم والمساهمة في تقديم المستلزمات الضرورية التي يحتاجها وفقا للامكانات المتاحة والمتوفرة وبما يضمن تسيير معاملات المواطنين بسهولة ويسر وتخفيف الإزدحام والمشقة على القادمين من محافظات أخرى..

من جانبه أعتبر مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي،إفتتاح فرع للجوازات بالمحافظة يأتي في إطار إهتمام قيادة وزارة الداخلية لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين ويعد قفزة نوعية للنهوض بالعمل الامني..مشيرا إلى أن فرع الهجرة والجوزات بالمحافظة سيسهم في تقديم خدماته للجمهور بكل سهولة..مشيدا بدعم وتعاون قيادة وزارة الداخلية ومصلحة الجوازات بتجهيز الفرع بالأجهزة والإمكانيات اللازمة بمحافظة البيضاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)