shopify site analytics
مواطنون ونشطاء يحتفلون بثورة ٢٦ سبتمبر بميدان السبعين - امسية إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية بني الحارث بصنعاء - "مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حلت الفنانة المصرية سوسن بدر ضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” في حلقة فنية خاصة.
وتكشف سوسن بدر خلال الحلقة عن العديد من الأسرار

الأربعاء, 21-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- متابعات: حلت الفنانة المصرية سوسن بدر ضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” في حلقة فنية خاصة.
وتكشف سوسن بدر خلال الحلقة عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة التي تذاع للمرة الأولى عن مسيرتها الفنية، وعن تجربتها الجديدة وبطولتها لمسلسل “كويتي”، وفق (لها).
كما تتحدث ولأول مرة عن حياتها الخاصة مع أسرتها وأحفادها، وتتطرق إلى الحديث عن فشل زيجاتها، وعمليات التجميل التي أجرتها، كما تفجر سوسن مفاجأة خلال الحلقة حول تعرضها للاكتئاب الشديد، وتعترف بتفكيرها في الانتحار، حيث كشفت عن علاقتها بعمرو سعد والأسباب التي جعلتها تتخذ قراراً بعدم العمل معه مرة أخرى.
وكانت سوسن بدر، قد كشفت تفاصيل أول عمل درامي خليجي لها باللهجة الكويتية، الذي يحمل عنوان “ولد امه”، مؤكدة سعادتها بهذه التجربة متمنية أن ينال إعجاب جمهورها ومتابعيها.
وقالت خلال لقائها ببرنامج “mbc trending”: “إنه تم ترشيحها لمسلسل “ولد امه”، من قِبل جميع القائمين على العمل، إذ أوضحت: “أنا عايزة أشكر ربنا والظروف التي أتاحت لي الفرصة أن يكون لي حظ في التعاون مع كل أشكال الفن الكويتي بداية من الإخراج والتأليف والأبطال”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)