shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نضم أبناء حارة الزعفران الجنوبية بمربع البيضاء في مديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم امسية ثقافيه

الخميس, 22-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

21/سبتمبر/2022م

نضم أبناء حارة الزعفران الجنوبية بمربع البيضاء في مديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم امسية ثقافيه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ تحت شعار "لبيك يا رسول الله"

وخلال الامسية أشار مدير مكتب الارشاد وشؤون الجح والعمرة عبدالرحمن الورفي الى اهمية إحياء هذه المناسبة لما لها من أهمية كبيرة لدى المسلمين عامه واليمنيين خاصة

ولفت الورفي إلى مكانة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس المسلمين جميعا والتي تتجلى في الاحتفاء بمولده والتذكير بمحطات حياته الزاخرة بالبذل والعطاء والإرشاد.

فيما اكدا الشيخ محمد سلمان الوافي في كلمته عن العلماء وعبدالواسع عبدالجليل في كلمته عن الاجتماعيين أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف وقدسيتها في نفوس الشعب اليمني التي تعد مناسبة سنوية في عادات وتقاليد اليمنيين.

من جانبه رحب عاقل حارة الزعفران الجنوبية محمد سلميان بالحاضرين في الأمسية التي اقيمت بمناسبة ذكرى الرسول صلى الله عليه وسلم..

معتبراً الاحتفاء بذكرى المولد النبوي ذكرى لإحياء النفوس على طاعة الله والتزود بسيرته العطرة وحياته الاجتماعية والسياسية والثقافية الزاخرة بالفضيلة والنقاء والعلم والشجاعة والقوة.

كما قدم فقرات توشيحات عن المولد الشيخ محمد حميد هيجان

تخللت الأمسية بحضور مدير عام مديرية الحالي مؤيد احمد منصور المؤيد والمسؤل التربوي بالمديرية محمد الحكمي وصالح المهدي ثقافي المديرية ونائب مدير قسم الرعيني ابو علي الولي ومتابع مربع البيضاء علي فضائل وعدداً من العقال والاعيان والثقافين والتربوين وعلماء واجتماعين ومأمين مربع البيضاء بحارة الزعفران الجنوبية بمديرية الحالي، فقرات انشادية وشعرية ومسرحيه عن المناسبة.

كما لا ننسي الدور الذي يقوم به مقدم الأمسية ابو نجم الحاكم والاستاذ علي فضائل والشكر لكل الحاضرين جميعآ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)