shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظم ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم فعالية مركزية بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة ال21 سبتمبر

الخميس, 22-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -


عتمة _ نيوز
25 صفر 1444ه‍
21 سبتمبر 2022م

نظم ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم فعالية مركزية بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة ال21 سبتمبر المجيد تحث شعار{ ثورة مستمرة }.

وفي الفعالية اكد مدير فرع الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالرحمن الجرموزي أن ثورة ال 21 من سبتمبر هي ثورة مستمرة ليس على مستوى الحدود الطبيعية للبلد بل ستكون على مستوى الحدود العالمية والوصاية الخارجية التي كان  يديرها النظام السعودي ودويلات الأمارات الذين يمثلون ادوات لدول الأستكبار امريكا وبريطانيا وإسرائيل الذين يقتلون ابناء الشعب اليمني عمدآ وبقرار من واشنطن وصمت أممي مخزي.

ولفت أن ثورة سبتمبر فاصلة بين معسكرين محور المقاومة الأسلامية المدافعة عن عزة وكرامة الشعوب ومحور المستكبرين والمحتلين..مشيرآ أن التضحيات التي قدمها ابناء هذا الشعب العظيم خلال ثمان سنوات في سبيل الحرية والكرامة والتحرر من الوصاية الخارجية ورفضآ للظلم والطغبان.

من جهته رياض محمد الخطري قائد عسكري ميداني استعرض سلسلة لثورة الشعب ضد الوصاية.. وقال أن ثورة ال 21 سبتمبر التي كانت ولا زالت عصية على المشروع التدميري السعودي الأمريكي والأغتيالات للقياداة الوطنية من أبناء الوطن الشرفاء مستمرة والذي انطلق أبناء الشعب اليمني العظيم مفجرآ لثورته السبتمبرية العظيمة معلنآ لا وصاية ولا خضوع وأنطلق رجال الرجال إلى ميادين العزة والكرامة بقوة وعزيمة وصلابة وحقق إنتصارات مذلة بقوة الله اوصلت بالمعتدين لطلب الهدنة.

 من جانبه العميد محمد عبده البحري اكد بأن الشعب اليمني قبل ثورة ال 21 سبتمبر لم يكن يمتلك قراره السياسي والعسكري والأمني وكان يشهد فوضى عسكرية وامنية وتنفيذ مخططات إرهابية لم تسلم منها حتى قيادة الاركان ووزارة الدفاع.. مشيرآ بأن الجيش اليمني كان مكون من عدة جيوش تديره  الأستخبارات العسكرية الأمريكية من قاعدة العند..داعيآ ابناء المديرية للوقوف صفآ واحد خلف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي قاهر الأعداء وناصر الامة  والذي استطاع بقوة الله وتضحيات أبناء الوطن تغيير المعادلة والسير قدمآ في المشروع التحرري من قوى الظلم والطغيان.

 إلى ذلك أشارت كلمتان لمدير فرع الأرشاد رشاد الفقيه وعضو المجلس المحلي الشيخ محمد سعدان اشارت إلى أهمية إحياء مناسبة ثورة ال 21 من سبتمبر المستمرة بأستمرار وإيمان وحركة أبطال الجيش واللجان الشعبية وعزيمة وثبات القائد الحكيم وصبر الشعب المؤمن وحكمة الله الذي جعل اليمن يخرج من الوصاية الخارجية وينزع حقه من ايادي الظلمين.

كما تخللت الفعالية بحضور قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والمجلس الأشرافي والقيادات الأمنية والتربوية والمشائخ قصيدتان للمجاهدان محمد مستور وعاهد جعران عبرتا عن أهمية إحياء هذه المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)