shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظم ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم فعالية مركزية بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة ال21 سبتمبر

الخميس, 22-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -


عتمة _ نيوز
25 صفر 1444ه‍
21 سبتمبر 2022م

نظم ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم فعالية مركزية بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة ال21 سبتمبر المجيد تحث شعار{ ثورة مستمرة }.

وفي الفعالية اكد مدير فرع الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالرحمن الجرموزي أن ثورة ال 21 من سبتمبر هي ثورة مستمرة ليس على مستوى الحدود الطبيعية للبلد بل ستكون على مستوى الحدود العالمية والوصاية الخارجية التي كان  يديرها النظام السعودي ودويلات الأمارات الذين يمثلون ادوات لدول الأستكبار امريكا وبريطانيا وإسرائيل الذين يقتلون ابناء الشعب اليمني عمدآ وبقرار من واشنطن وصمت أممي مخزي.

ولفت أن ثورة سبتمبر فاصلة بين معسكرين محور المقاومة الأسلامية المدافعة عن عزة وكرامة الشعوب ومحور المستكبرين والمحتلين..مشيرآ أن التضحيات التي قدمها ابناء هذا الشعب العظيم خلال ثمان سنوات في سبيل الحرية والكرامة والتحرر من الوصاية الخارجية ورفضآ للظلم والطغبان.

من جهته رياض محمد الخطري قائد عسكري ميداني استعرض سلسلة لثورة الشعب ضد الوصاية.. وقال أن ثورة ال 21 سبتمبر التي كانت ولا زالت عصية على المشروع التدميري السعودي الأمريكي والأغتيالات للقياداة الوطنية من أبناء الوطن الشرفاء مستمرة والذي انطلق أبناء الشعب اليمني العظيم مفجرآ لثورته السبتمبرية العظيمة معلنآ لا وصاية ولا خضوع وأنطلق رجال الرجال إلى ميادين العزة والكرامة بقوة وعزيمة وصلابة وحقق إنتصارات مذلة بقوة الله اوصلت بالمعتدين لطلب الهدنة.

 من جانبه العميد محمد عبده البحري اكد بأن الشعب اليمني قبل ثورة ال 21 سبتمبر لم يكن يمتلك قراره السياسي والعسكري والأمني وكان يشهد فوضى عسكرية وامنية وتنفيذ مخططات إرهابية لم تسلم منها حتى قيادة الاركان ووزارة الدفاع.. مشيرآ بأن الجيش اليمني كان مكون من عدة جيوش تديره  الأستخبارات العسكرية الأمريكية من قاعدة العند..داعيآ ابناء المديرية للوقوف صفآ واحد خلف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي قاهر الأعداء وناصر الامة  والذي استطاع بقوة الله وتضحيات أبناء الوطن تغيير المعادلة والسير قدمآ في المشروع التحرري من قوى الظلم والطغيان.

 إلى ذلك أشارت كلمتان لمدير فرع الأرشاد رشاد الفقيه وعضو المجلس المحلي الشيخ محمد سعدان اشارت إلى أهمية إحياء مناسبة ثورة ال 21 من سبتمبر المستمرة بأستمرار وإيمان وحركة أبطال الجيش واللجان الشعبية وعزيمة وثبات القائد الحكيم وصبر الشعب المؤمن وحكمة الله الذي جعل اليمن يخرج من الوصاية الخارجية وينزع حقه من ايادي الظلمين.

كما تخللت الفعالية بحضور قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والمجلس الأشرافي والقيادات الأمنية والتربوية والمشائخ قصيدتان للمجاهدان محمد مستور وعاهد جعران عبرتا عن أهمية إحياء هذه المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)