shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبلغ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم الأربعاء الأمم المتحدة بأن هناك جريمة ارتُكبت ضد أمته وبأن كييف تريد “القصاص العادل” من روسيا.

الخميس, 22-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

زيلينسكي في خطابه بالأمم المتحدة يضع 5 شروط قابلة للتفاوض من أجل السلام ويطالب بـ”القصاص العادل” من روسيا

الأمم المتحدة-(رويترز) – أبلغ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم الأربعاء الأمم المتحدة بأن هناك جريمة ارتُكبت ضد أمته وبأن كييف تريد “القصاص العادل” من روسيا.
وفي كلمة مسجلة، حدد زيلينسكي ما قال إنها خمسة شروط غير قابلة للتفاوض من أجل السلام، وتضمنت هذه الشروط معاقبة روسيا على عدوانها، وإعادة الأمن لأوكرانيا، وسلامة أراضيها وضمانات أمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)