shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبلغ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم الأربعاء الأمم المتحدة بأن هناك جريمة ارتُكبت ضد أمته وبأن كييف تريد “القصاص العادل” من روسيا.

الخميس, 22-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

زيلينسكي في خطابه بالأمم المتحدة يضع 5 شروط قابلة للتفاوض من أجل السلام ويطالب بـ”القصاص العادل” من روسيا

الأمم المتحدة-(رويترز) – أبلغ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم الأربعاء الأمم المتحدة بأن هناك جريمة ارتُكبت ضد أمته وبأن كييف تريد “القصاص العادل” من روسيا.
وفي كلمة مسجلة، حدد زيلينسكي ما قال إنها خمسة شروط غير قابلة للتفاوض من أجل السلام، وتضمنت هذه الشروط معاقبة روسيا على عدوانها، وإعادة الأمن لأوكرانيا، وسلامة أراضيها وضمانات أمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)