shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حلّت الفنانة وفاء عامر ضيفةً على الإعلامي عمرو الليثي في الجزء الأول من حلقتها معه ببرنامج “واحد من الناس” حيث كشفت عن رأيها في المشهد الجريء

الخميس, 22-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- متابعات: حلّت الفنانة وفاء عامر ضيفةً على الإعلامي عمرو الليثي في الجزء الأول من حلقتها معه ببرنامج “واحد من الناس” حيث كشفت عن رأيها في المشهد الجريء المسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”، بجانب الكشف عن خلافها مع الفنانة درة بسبب الأسماء على تتر العمل، كما تحدثت عن الأخبار التي انتشرت حول كون آيتن عامر ابنتها وليست شقيقتها.
وقالت وفاء إنها تعترض على كل ما هو ضد مبادئها، معلقةً: “برفض أي حاجة ضد مبادئي، وأنا منذ 15 عاماً أدواري متغيرة بشكل كبير”.
وعن المشهد المسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان، أوضحت أنها مثّلته في الساعة السادسة صباحاً وقرأت سيناريو المشهد بشكل سريع دون تركيز وهو مشهد مضاف، ولا تعرف كيف تم تسريبه.
وتابعت: “فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي تركت رسالة إلى الأستاذ جمال العدل، وكان نايم وفور استيقاظه قال لي إنه سيرى المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي فسيحذفه”.
وأضافت وفاء: “بالفعل تم حذف المشهد ولا أعرف حتى الآن كيف تم تسريبه، ووقت تصوير المشهد لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت ولا أحب أن أسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى”.
وعن خلافها مع الفنانة درة بسبب وضع الأسماء على تتر المسلسل، ردّت قائلة: “أنا لا أدخل في خلاف مع أحد بالعكس، درة قدمت أداء متميزاً في حلقات “زي القمر”، ولكن مسألة وضع الأسماء على التتر، أنا كنت أرى أني لي تاريخ فني أكبر منها”.
وأضافت: “درة كانت قد مضت ووافقت على المشاركة في العمل قبلي، وجهات نظر مختلفة لي ولها، والعمل كان فرصة لي ولها على مسار البطولة واتصالحنا بعد ذلك والأمر كله اختلاف في وجهات النظر”.
وأشادت وفاء عامر بالقضايا التي يناقشها برنامج “واحد من الناس”، مشيرة إلى أنها تنام كل يوم باكية بسبب تلك القضايا.
وقالت: “أنا كل يوم بنام معيطة بسبب برنامجك… وبقعد أتفرج على حلقاتك المؤثرة اللي بتناقشها، وفعلاً محتوى برنامجك محتاجينه لأنه بيسعى لترسيخ القيم وبيفكر الناس بالمشاعر الإنسانية اللي أحياناً بتتنسى”.
وعن شائعة أنها والدة أيتن عامر في بداية عملها بالفن، ردّت وفاء عامر موضحةً: “مزعلتش من الشائعة ولما قالوا إني أم أيتن عامر ضحكت لأني لو أتجوزت وأنا صغيرة هخبيها ليه… وفنانة بالوسط الفني وراء تلك الشائعة ولما شوفتها طلعت لساني ليها، ومعرفش ليه عملت كده”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)