shopify site analytics
"مجلة الدراسات الفلسطينية" (العدد 132) - انطلاق مهرجان الأردن الدولي العاشر للأفلام.. غدًا - الملكة رانيا تهنيء الاميرتين ايمان وسلمى العبد الله - ما العلاقة بين الشاي ومستوى ضغط الدم؟ - حرب كلامية بين أحلام وأصالة وخلاف جديد عبر تويتر - ريهانا تعود إلى المسرح خلال مباراة “سوبربول” المقبلة - اليهود كانوا أبرز ضحايا الفاشيّة الأوروبيّة الأُولى في الحرب العالميّة الثانية.. - منظمة حقوقية تكشف عن عدد صادم لقتلى الاحتجاجات في إيران.. - كوريا الشمالية تُطلق تحذيرا صريحًا بقرب اشتعال الحرب وتوجه هذه الرسالة لواشنطن - تراس تشكر ولي عهد السعودية على دوره في الإفراج عن بريطانيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي باكستان اليوم الثلاثاء لاظهار الدعم لأكثر من 33 مليون شخص تضرروا من الفيضانات الكارثية.

الخميس, 22-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

إسلام آباد – (د ب ا)- وصلت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي باكستان اليوم الثلاثاء لاظهار الدعم لأكثر من 33 مليون شخص تضرروا من الفيضانات الكارثية.
وقالت لجنة الانقاذ الدولية في بيان إن جولي سوف تزور المناطق التي غمرتها المياه، كما سوف تركز على الحاجة للدعم العاجل بالاضافة إلى الحلول طويلة المدى لمواجهة الأزمات المتعددة للتغير المناخي.
ونُشر مقطع فيديو يظهر جولي في مطار باكستاني على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من هبوط طائرتها ، كما بثت وسائل الاعلام المحلية نبأ وصولها.
كانت جولي قد زارت ضحايا فيضانات عام 2021 وزلزال 2005 في باكستان.
ويذكر أن الحكومة الباكستانية كانت قد ناشدت مواطنيها تقديم تبرعات سخية قائلة إنها تفتقر للموارد للتعامل مع مثل هذه الكارثة الكبيرة.
وقال وزير التخطيط إحسان إقبال، الذي يترأس أيضا المركز الوطني لتنسيق مواجهة الفيضانات ، في مؤتمر صحفي ” لنحول هذه المحنة إلى فرصة”.
وجاءت هذه المناشدة بعدما تلقت باكستان ردا فاترا من المجتمع الدولي.
وكانت الامم المتحدة قد وجهت نداء عاجلا بجمع 169 مليون دولار لمساعدة باكستان في التغلب على الفيضانانت المدمرة التي أودت بحياة أكثر من 1500 شخص من بينهم 550 طفلا حتى الآن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)