shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محافظ الحديدة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

الجمعة, 23-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -


الاربعاء، 25 صفر 1444هـ الموافق 21 سبتمبر 2022

رفع محافظ الحديدة اللواء محمد عياش قحيم، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وأكد المحافظ قحيم، أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر مثلت محطة فاصلة في تاريخ الشعب اليمني، ولبت تطلعاته في التحرر من الهيمنة والوصاية واستقلال القرار الوطني.. لافتا إلى ما تحقق من انتصارات وإنجازات في شتى الميادين، وفي مقدمة ذلك الخلاص من الارتهان لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي وأدواتها في المنطقة.

وأشار إلى أن الاحتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر الذي يتزامن مع الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة وإنجازات الأجهزة الأمنية، يمثل رسالة واضحة أن الشعب اليمني شب عن الطوق ولم يعد لقمة سائغة لقوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتهم أمريكا والكيان الصهيوني.

ولفت إلى أن الإنجازات التي حققتها الثورة أربكت قوى العدوان، وكشفت أقنعة دول الاستكبار وأفشلت مخططاتها في السيطرة على اليمن ونهب ثرواته.

وعبر محافظ الحديدة، عن التهاني والتبريكات للقيادة بنجاح فعالية الاحتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر في ميدان السبعين.. مجددا الولاء والعهد لقائد الثورة بالاستمرار في الحراك الثوري ومواصلة رفد الجبهات وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق كامل أهداف الثورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)