shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أنهى صلح قبلي في محافظة الحديدة تقدمه محافظ المحافظة اللواء محمد عياش قحيم اليوم الجمعة قضية اعتداء

الجمعة, 23-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -


الجمعة 27 صفر 1444هـ الموافق 23 سبتمبر 2022

أنهى صلح قبلي في محافظة الحديدة تقدمه محافظ المحافظة اللواء محمد عياش قحيم اليوم الجمعة قضية اعتداء بين أسرتي عثمان ووحيش بعزلة الكيبنية مديرية السخنة.

وخلال الصلح بحضور وكيلا المحافظة لشؤون المربعين الجنوبي مطهر يحيى الهادي والشرقي عامر مثنى عامر، وقيادات محلية ووجهاء ومشايخ الحديدة، حكّمت لجنة الوساطة فيما حدث من اعتداء ببنادق التحكيم انطلاقا من أعراف وأسلاف القبيلة اليمنية.

وأعلنت أسرة المعتدى عليه عثمان العفو عن المعتدي من أسرة وحيش لوجه الله تعالى واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي – يحفظه الله – وتشريفا للحاضرين.

وأشاد محافظ الحديدة بموقف أسرة المجني عليه وتجاوبها مع مساعي الصلح .. مؤكدا حرص قائد الثورة على تعزيز التلاحم والاصطفاف وتفويت الفرصة على الأعداء الذين يسعون لزرع الفتنة بين أبناء الوطن.

ولفت إلى أهمية تعزيز الوعي الشعبي والمجتمعي بطبيعة مؤامرات العدوان الهادفة تمزيق الصف الوطني والنسيج الاجتماعي.

فيما ثمن الحاضرون عفو اسرة المجني عليه والتنازل عن القضية، حرصا على تعزيز الإخاء والتسامح، وتلبية لدعوة قائد الثورة بحل القضايا المجتمعية.

شارك في الصلح مدير مديرية السخنة محمد عقاري، ورئيسا فرعي التلاحم القبلي بمديريتي المراوعة راجحي زليل والسخنة محمد معافا وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديرية السخنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)