shopify site analytics
كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أنهى صلح قبلي في محافظة الحديدة تقدمه محافظ المحافظة اللواء محمد عياش قحيم اليوم الجمعة قضية اعتداء

الجمعة, 23-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -


الجمعة 27 صفر 1444هـ الموافق 23 سبتمبر 2022

أنهى صلح قبلي في محافظة الحديدة تقدمه محافظ المحافظة اللواء محمد عياش قحيم اليوم الجمعة قضية اعتداء بين أسرتي عثمان ووحيش بعزلة الكيبنية مديرية السخنة.

وخلال الصلح بحضور وكيلا المحافظة لشؤون المربعين الجنوبي مطهر يحيى الهادي والشرقي عامر مثنى عامر، وقيادات محلية ووجهاء ومشايخ الحديدة، حكّمت لجنة الوساطة فيما حدث من اعتداء ببنادق التحكيم انطلاقا من أعراف وأسلاف القبيلة اليمنية.

وأعلنت أسرة المعتدى عليه عثمان العفو عن المعتدي من أسرة وحيش لوجه الله تعالى واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي – يحفظه الله – وتشريفا للحاضرين.

وأشاد محافظ الحديدة بموقف أسرة المجني عليه وتجاوبها مع مساعي الصلح .. مؤكدا حرص قائد الثورة على تعزيز التلاحم والاصطفاف وتفويت الفرصة على الأعداء الذين يسعون لزرع الفتنة بين أبناء الوطن.

ولفت إلى أهمية تعزيز الوعي الشعبي والمجتمعي بطبيعة مؤامرات العدوان الهادفة تمزيق الصف الوطني والنسيج الاجتماعي.

فيما ثمن الحاضرون عفو اسرة المجني عليه والتنازل عن القضية، حرصا على تعزيز الإخاء والتسامح، وتلبية لدعوة قائد الثورة بحل القضايا المجتمعية.

شارك في الصلح مدير مديرية السخنة محمد عقاري، ورئيسا فرعي التلاحم القبلي بمديريتي المراوعة راجحي زليل والسخنة محمد معافا وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديرية السخنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)