shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجيش الروسي يبدأ في استخدام مسيّرات شبحية في أوكرانيا
مسيّرة "زالا"

السبت, 24-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

الجيش الروسي يبدأ في استخدام مسيّرات شبحية في أوكرانيا
مسيّرة "زالا"

بدأت القوات الروسية في استخدام مسيّرات "زالا" الشبحية من تصنيع "كلاشينكوف" في أوكرانيا.

أفاد بذلك رئيس شركة "كلاشينكوف" آلان لوشنيكوف، في حديث أدلى به لوكالة "تاس" الروسية، وقال إنه اتضح ذلك من خلال مقالات تنشرها وسائل الإعلام التي تشير إلى أن الجيش الروسي يستخدم مسيّرات ZALA Aero على نطاق واسع.


Sputnik
/ مسيّرة "زالا"
وأضاف أن تلك المسيّرات الفعالة تتميز بالتخفي عن رادارات الدفاعات الجوية بسبب المستوى المتدني جدا للضجيج الذي تطلقه وقدرة منخفضة على عكس الموجات في مجالي الموجات الرادارية وتحت الحمراء، ما يمنع الرادارات المعادية من اكتشافها والتقاطها.

وتستخدم درونات "زالا" كذلك لتدمير مدافع هوتزر الأمريكية الصنع من طراز إم 777 ، الأمر الذي غيّر إلى حد بعيد موازين القوى في الصراع بين بطاريات المدافع للجانبين.

المصدر: روسيسكايا غازيتا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)