shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

رفع قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح صالح الوهبي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين

الأحد, 25-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -




رفع قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح صالح الوهبي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأشار اللواء الوهبي في البرقية إلى أن هذه المناسبة العظيمة تجلت ثمارها وانطلقت أهدافها من منبع الهوية الإيمانية والانتماء الوطني، لتتحقق مدلولاتها في الواقع الميداني فخرا وعزة وشموخا، على أيدي أبطال المؤسسة العسكرية والمؤسسة الأمنية وأبناء الوطن الأحرار.

وأشاد بالملاحم البطولية والثورية التي جسدتها العروض العسكرية والأمنية "البأس الشديد، ووعد الآخرة، وإن عدتم عدنا، ولهم الأمن" وكذا العرض العسكري المهيب والأكبر بميدان السبعين، والتي تعد من ثمار ثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وجدد قائد كتائب الوهبي العهد لقائد الثورة والقيادة العسكرية بالمضي قدما في تحقيق أهداف الثورة والدفاع عن الوطن في ساحات العزة والبطولة، والحفاظ على مكاسب وإنجازات ثورة 21 سبتمبر تحت عنوان الحرية والاستقلال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)