shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  احمد ناصر مهدي

الأحد, 25-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز / احمد ناصر مهدي -

• حقق الاتحاد اليمني لكرة اليمني مطالب الجماهير اليمنية بعودة المدرب التشيكي ميرو سلاف سكوب لقيادة الجهاز الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم كخطوة وصفها الكثير من المتابعين والمهتمين بشأن الكرة اليمنية بالإيجابية يمكن لها أن تعيد خطى المنتخب لمساره الصحيح .
• ما حققه سكوب مع المنتخب وخصوصاً في خليجي الرياض جعله مطلباً مهماً خصوصاً بعد وفاة المدرب الوطني سامي نعاش والذي ترك رحيله فجوة كبيرة لم يستطع تعويضها أيا من المدربين كانوا محليين او أجانب .
• ما ميز سكوب عن غيره معرفته للوضع النفسي للاعب اليمني و توظيفه للنقاط الايجابية باللاعب اليمني و تدارك السلبيات قدر المستطاع وجعله قادر على التفوق على كل المعوقات والصعاب بشخصية مغايرة وبهوية مختلفة .
• المنتخب الوطني بحاجة سريعة للتقييم ووضع الاصلاحات الضرورية فنياً ونفسياً وإعادته لجو المنافسات واللقاءات الكروية مع منتخبات عربية أو آسيوية لإعادة الشاكلة الكروية لدى لاعبيه بالإضافة إلى الإعداد البدني الصحيح بعديد المعسكرات المدروسة وفق خطة مسبقة .
• سكوب لا يملك العصى السحرية حتى يستطيع أن يعيد المنتخب إلى ما تحلم به جماهيرنا اليمنية فالأمر يحتاج بالدرجة الأساسية إلى توفير متطلبات الاعداد الناجح من كل جوانبه .
• والأمر يحتاج لتعاون الجميع من حكومة واتحاد ورجال إعمال ومال , كما يحتاج إلى إعلام يقف مع المنتخب دون استعجال النتائج وتصيد الهفوات .
• كما أن من الضروري على الاتحاد ولجنة الطوارئ مسئولية جزء مهم من تحقيق احلام تلك الجماهير من خلال وضع استراتجية شاملة للمنتخب وتجاوز اي سلبيات قد حدثت ومنح هذا المنتخب الاهتمام الذي يستحقه وفق جهود مقننة في سبيل وضع مسار المنتخب بعيدا عن أي عشوائية .
• لا يختلف احد أن الظروف استثنائية وصعبة وما يقدمه الاتحاد لإعداد المنتخب امر يشكر عليه في ظل اوضاع صعبة وقاهرة وعدم وجود المال بالذي يناسب كل نشاطات ومشاركات الاتحاد !
- نريد أن ينجح سكوب والمنتخب لا أن نعود لنبكي على اللبن المسكوب !
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)