shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل إمام : كويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش
الفنان المصري القدير عادل إمام

الإثنين, 26-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

عادل إمام : كويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش
الفنان المصري القدير عادل إمام

بعد ضجة كبيرة أثارتها أخبار إصابته بمرض "ألزهايمر"، كشف الفنان المصري القدير عادل إمام عن حالته الصحية.


وفي تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، طمأن "الزعيم" عادل إمام جمهوره في مصر والعالم العربي حول وضعه الصحي، حيث وجه رسالة إلى جمهوره قائلا: "ما فيش حاجة أنا كويس والحمد الله". واضاف: "ده كل شوية يطلع إشاعات يعني أيه وكويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش".

وفي رده على سؤال، كيف يعيش عادل إمام؟ أجاب الممثل المصري القدير: "لدي عزبة وبيتي أعيش فيه مع أولادي وأحفادي وسعيد جدا الحمد الله".

وعن جديده في المرحلة المقبلة واستعداده لفيلم "الواد وأبوه"، أوضح عادل إمام قائلا: "لا لسة شوية وهنبتدي هو في طور الكتابة حاليا".

المصدر: "ET بالعربي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)