shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يبدو أن الحرب بين المطربة السورية أصالة نصري وبين المطربة الكويتية أحلام الشامسي، لم تنته، ولا زال الثنائي يتبادلون التلميحات على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء, 27-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

القاهرة- متابعات: يبدو أن الحرب بين المطربة السورية أصالة نصري وبين المطربة الكويتية أحلام الشامسي، لم تنته، ولا زال الثنائي يتبادلون التلميحات على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من المتابعين لهما.
بدأت الأزمة، حين قام حساب موثق باسم فهد الأحمدي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر تغريدة أشار فيها إلى أحلام، كاتبا: “لن تصبح أصالة”. من جانبها لم تتجاهل أحلام التغريدة، حيث قامت بمشاركتها على حسابها على تويتر لترد عليه: “يا حليلك من قال لك إني أبي أكون أصالة أنا أحلام وما أبي أكون إلا أحلام ‎#أحلام_الشامسي”. ولم تتجاهل أصالة أيضاً رد أحلام على تلك التغريدة لكن ردها كانت تتعمد فيه أن تتجنب الخلاف مع أحلام حيث قالت لها: “‏حتّى أنا مثلك مابدّي كون أصالة وابي أكون أحلام”.
وفي وقت سابق هاجمت أحلام جمهور أصالة بعد تداول خبر عن إعجاب أحلام بأغنية أصالة الأخيرة والتي حملت اسم “جيتني مكسورة”. لترد أحلام على تلك الأخبار وتقول: “هذا الخبر غير صحيح، واللايك مزور من جمهور المدعوة أصالة وشكرًا”، وبهذا الرد تأكد الجمهور أن الخلاف بينهما لا زال مستمراً ولن يتم عقد جلسة صلح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)