shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظم حي المطار بني حوات مديرية بني الحارث بصنعاء فعالية وأمسية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثلاثاء, 27-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

صنعاء ـ عبد اللطيف مقحط
نظم حي المطار بني حوات مديرية بني الحارث بصنعاء فعالية وأمسية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وأله أفضل الصلاة والسلام، وفي الفعالية التي أقيمت برعاية مستشفى الملك التخصصي ، أكد الشيخ حمد بن أركان مدير عام المديرية على أهمية إحياء مولد خير البشرية والاحتفال وإظهار البهجة حبا وتعظيما لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأضاف بن راكان أن علينا إحياء هذه المناسبة والاقتداء بأخلاق وقيم رسول الله صلى الله عليه وسلم في الاحسان إلى الفقراء والمستضعفين وبث روح الجهاد في سبيل الله ومقارعة الظالمين ، ودعا مدير عام مديرية بني الحارث التجار وأصحاب الاموال إلى تفقد الفقراء والمساكين في المديرية إقتداء برسول الله
مشيرا إلى أن هذه المناسبة تحتم علينا برص الصفوف ولم الشمل وتوحيد الكلمة وإصلاح ذات البين ونبذ الفرقة والخلافات .
من جانبه ، قال الدكتور يحيى علي الصايدي مدير عام مستشفى الملك التخصصي أن ذكرى مولد الرسول الاعظم على صاحبه أزكى الصلاة والتسليم هي محطة استلهام لأخلاق القائد العظيم والمعلم الهادي المرشد للامه الى طريق النجاة ،وأضاف الصايدي أن الرسول صلى الله عليه وسلم جاهد وتحدى كل الصعاب وواجه الاذى في سبيل نشر الدعوة وإعلاء كلمة الله .
وفي الفعالية أكد مشرف حي المطار ابو هاشم الحوري على أهمية التأسي بالنبي الاعظم وسيرته العطره في واقعنا العملي كواجب ديني وأخلاقي وترجمة أفعاله وأقواله وتحركه لمواجهة الظالمين والمشركين ، وحث الحوري الجميع على الاحتفال وإظهار الفرحة والمشاركة الفاعلة في الاحتفائية الكبرى في السبعين حبا وتعظيما لسيد الخلق محمد صلى الله عليه وعلى أله وسلم .
تخللت الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشائخ ووجهاء العديد من الكلمات والفقرات الانشادية والشعرية المعبره غن حب النبي الاعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى أله .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)