shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة لها حيث ظهرت أصالة بلوك مختلف وملامح مختلفة تمامًا مما إعتاد عليه الجمهور.

الأربعاء, 28-سبتمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- متابعات: فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة لها حيث ظهرت أصالة بلوك مختلف وملامح مختلفة تمامًا مما إعتاد عليه الجمهور.
ونشرت أصالة مجموعة من الصور لها عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) حيث إرتدت فستان لامع باللون الرمادي وظهرت بكامل أناقتها وجاذبيتها، حيث كشفت أن هذه الإطلالة مخصصة لحفلة دبي التي أحيتها.
و علقت أصالة على الصور قائلة: “أول حفلة بعد الصيف في دبي الرائعة المفرحة، حاولت أن أشبه مشاعري الطائرة من الفرح بأني سوف أرجع عن الغنى، اشتقت لصوتي واشتقت ليكم، شكراً لكل حبايبي اللي دايماً بيكملو صورة وأنا جزء منها، ولأول مرة ألبس من العالمي العزيز والراقي زهير مراد، كلي شغف لهذا”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)