shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفت وزارة الثقافة القطرية منح تصريح للفنان المصري محمد رمضان، لإقامة حفله الذي من المقرر

الأربعاء, 28-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

نفت وزارة الثقافة القطرية منح تصريح للفنان المصري محمد رمضان، لإقامة حفله الذي من المقرر أن يحييه في قطر يوم 25 نوفمبر المقبل.

نقابة الفنانين السوريين ترد على حفل محمد رمضان في دمشق
وعلقت الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة القطرية، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ردا على استفسارات الجمهور بشأن إقامة حفل لمحمد رمضان: "نود التنبيه أن الوزارة لم تعط أي رخصة لإقامة الحفل".

جاء ذلك تزامنا مع نفى نقابة الفنانين السوريين مؤخرا ما أعلنه محمد رمضان بشأن إحيائه حفلا غنائيا في سوريا يوم الخميس الموافق السادس من أكتوبر.

وكان الفنان محمد رمضان أعلن عن توقيعه عقد إحياء حفل غنائي في قطر يوم 25 نوفمبر، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "وأخيرا أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية، أشوفكم على خير وتمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق أميرا شعبا".

المصدر: المصري اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)