shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشين كبير لأعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام بصنعاء.. وغياب غير مبرر لوزير الصحة الراعي الرسمي للفعالية

الأربعاء, 28-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز / -






دشنت جمعية جراحي العظام في اليمن، صباح اليوم أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام بصنعاء، وسط حضور كبير وغياب غير مبرر لوزير الصحة العامة والسكان الراعي الرسمي للفعالية.


وفي المؤتمر الذي أقيم تحت شعار:"معا للإرتقاء بجراحة العظام"، استعرض عدد من الأطباء والإخصائيين خبراتهم البحثية والتقنية بجراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري والتشوهات الخلقية وطرق التشخيص والعلاج.


كما ناقش الأطباء عدداً من أوراق العمل حول جراحات العمود الفقري والمفاصل الصناعية والمناظير والأورام وطرق العلاج الحديثة فيما يتعلق بمختلف الإصابات وأنواعها وأماكنها بما فيها جراحات الحوض والأطراف.


ويهدف المؤتمر الذي حضره أكثر من 600 استشاري وأخصائي جراحة العظام من مختلف المحافظات اليمنية، إلى تعزيز الوحدة الوطنية والتواصل بين أطباء الجمعية في ظل التحديات التي يواجهها القطاع الصحي في البلد جراء الحرب..


هذا ويواصل المؤتمر أعماله حتى يوم غد، بمشاركة عدد من الشركات الطبية اليمنية التي حرصت على عرض منتجاتها، وسط حضور كبير ضجت بهم صالات وقاعة الشيخ جابر الصباح بكلية الطب جامعة صنعاء منذ الصباح الباكر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)