shopify site analytics
*اجتماع للهيئة الإدارية لجمعية عتمة التعاونية لاقرار خطتها للعام 1444هـ* - وزير الداخلية يتفقد جاهزية الزوارق البحرية في البحر الأحمر بميناء الحديدة - افتتاح مركز العمليات للقيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة - شكراً تونس.. الفوز على بطل العالم - وساطة قبلية تنهي قضية قتل بين آل صلاح من إب وآل الطوسلي من شبوة - مؤسسة البسمة تحيى اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة - تواصل أعمال لجنة الرقابة على المنشآت الفندقية بالحديدة - سيناريوهان لمواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين - ماكرون: هندسة الأمن الأوروبي المستقبلية يجب أن تشمل ضمانات لروسيا - الرئاسة المصرية تعلن فحوى لقاء السيسي وعبد الله الثاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشين كبير لأعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام بصنعاء.. وغياب غير مبرر لوزير الصحة الراعي الرسمي للفعالية

الأربعاء, 28-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز / -






دشنت جمعية جراحي العظام في اليمن، صباح اليوم أعمال المؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام بصنعاء، وسط حضور كبير وغياب غير مبرر لوزير الصحة العامة والسكان الراعي الرسمي للفعالية.


وفي المؤتمر الذي أقيم تحت شعار:"معا للإرتقاء بجراحة العظام"، استعرض عدد من الأطباء والإخصائيين خبراتهم البحثية والتقنية بجراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري والتشوهات الخلقية وطرق التشخيص والعلاج.


كما ناقش الأطباء عدداً من أوراق العمل حول جراحات العمود الفقري والمفاصل الصناعية والمناظير والأورام وطرق العلاج الحديثة فيما يتعلق بمختلف الإصابات وأنواعها وأماكنها بما فيها جراحات الحوض والأطراف.


ويهدف المؤتمر الذي حضره أكثر من 600 استشاري وأخصائي جراحة العظام من مختلف المحافظات اليمنية، إلى تعزيز الوحدة الوطنية والتواصل بين أطباء الجمعية في ظل التحديات التي يواجهها القطاع الصحي في البلد جراء الحرب..


هذا ويواصل المؤتمر أعماله حتى يوم غد، بمشاركة عدد من الشركات الطبية اليمنية التي حرصت على عرض منتجاتها، وسط حضور كبير ضجت بهم صالات وقاعة الشيخ جابر الصباح بكلية الطب جامعة صنعاء منذ الصباح الباكر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)