shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن محافظ البيضاء عبدالله علي حسين ادريس،اليوم،توزيع مساعدات إيوائية للنازحين في مديرية مكيراس

الأربعاء, 28-سبتمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء -محمد صالح المشخر
دشن محافظ البيضاء عبدالله علي حسين ادريس،اليوم،توزيع مساعدات إيوائية للنازحين في مديرية مكيراس المقدمة من مؤسسة التنمية المستدامة بالمحافظة بتمويل المفوضية السامية للاجئين.
وفي التدشين،بحضور مدراء مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي في المحافظة عبدالجبار العمدي والصحة الدكتور مجاهد أحمد الخطري،نوّه المحافظ إدريس بالمبادرات الإنسانية التي تستهدف النازحين في ظل استمرار العدوان والحصار.
وأكد محافظ البيضاء،أستعداده لتذليل الصعوبات التي تواجه أداء المنظمات،وتسهيل مهامها للوصول إلى المحتاجين في كافة مناطق المحافظة.
فيما أشار مدير فرع مؤسسة التنمية المستدامة في المحافظة،خالد عبدالحميد الرماح،إلى أن المساعدات الإيوائية تستهدف دعم النازحين والمتضررين من الحرب مديريات مكيراس نعمان، والطفة،والزاهر، والصومعة،لـ426 أسرةمستفيدة.
وأكد حرص المؤسسة على استهداف النازحين ممن تنطبق عليهم المعايير لصرف المساعدات الإنسانية بالمحافظة..
حضر التدشين مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وضابط المشروع عبدالله الوجيه وضابط المتابعة والتقييم محمد الحاضري وعدد من المسؤولين في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)