shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد عرض فيديو كليب أغنية الفنانة نانسي عجرم "يا كثر" على العديد من القنوات الفضائية بمشاركة الفنان السوري القدير قصي الخولي،

الإثنين, 16-مايو-2011
صنعاء نيوز -
بعد عرض فيديو كليب أغنية الفنانة نانسي عجرم "يا كثر" على العديد من القنوات الفضائية بمشاركة الفنان السوري القدير قصي الخولي، بدأ ظهور الإعجاب من قبل معجبي قصي، ولكن في المقابل انتقده بعض من معجبيه لأسباب عديدة. البعض أعربوا عن سعادتهم به ورضاهم على طريقة تصويره، واعتبروا أنّه أظهر قصي على طبيعته.

كما نشروا الفيديو كليب في جميع منتديات ومواقع "محبي" قصي خولي. كما طُرح على "يوتيوب" محققاً نسبة عالية في الدخول بسبب شعبية نانسي وقصي في العالم العربي.

في المقابل، عاتب آخرون قصي، متسائلين كيف لفنان بحجمه أن يقبل التمثيل كـ "موديل" في فيديو كليب. واعتبروا أنّه أكبر من أن يجسّد دوراً ثانوياً. ورأوا أنّه أخطأ بموافقته على الظهور في الكليب. لكنّهم أشاروا إلى أنّهم لا يعترضون على نانسي عجرم، لكنهم اعتبروا مشاركة خولي في الكليب انتقاصاً من قيمته وعلامة سوداء في تاريخه الفني، خصوصاً أنّه لم يظهر كممثل في الكليب، هو الذي جسد العديد من الأدوار الهامة حسب قولهم.

كما أضافوا أنّه كان يجب على قصي أن يطلب من نانسي والشركة المنتجة تأجيل عرض الكليب لحين عودة الهدوء إلى سوريا كي يشاهده كل السوريين.

وكان قصي قد صرح خلال لقاء ضمن برنامج "أبشر" مع نيشان على شاشة "MBC" أنّه قبل بهذا الدور لأنّه يحتاج إلى قدرات تمثيلية، وكان ذلك السبب الأول في موافقته على تأديته. أما السبب الثاني فهو وقوفه أمام الفنانة التي يحبها.

علماً أنّ مصادر مقربة من قصي أشاعت بأنّ الأخير قد تقاضى عن الكليب أكثر من مئة ألف دولار، في حين علمت "أنا زهرة" أنّ المبلغ الذي تقاضاه أقل من ذلك بكثير ونتحفظ عن ذكره. علماً بأنّ الكليب تولت إخراجه اللبنانية صوفي بطرس ويتناول قصة حبيبين هما نانسي وقصي، يتشاجران ثم يعودان إلى بعضهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)